صور| محمد حماقي يُحيي أول حفل على الشاطئ في السعودية

محمد حماقي خلال الحفل
محمد حماقي خلال الحفل

يواصل الميجا ستار محمد حماقي، نجاحات حفلاته الغنائية بالمملكة العربية السعودية ليشعل -مساء أمس الخميس- حفله الرابع والذي أقيم للمرة الأولى في تاريخ جدة والممكلة بجوار البحر وبالتحديد على شاطئ درة العروس، بالإضافة إلى الحضور الجماهيري الضخم وتجهيزات الـ"لايف" التي تم تنفيذها بمواصفات عالمية لم يسبق حدوثها بالمملكة.

 

شهد الحفل حضور الآلاف من مختلف الجنسيات العربية وبخاصة أبناء الخليج العربي، وصعد حماقي على خشبة المسرح ليفتتح وصلته بأغنية "نفسي ابقي جنبه" وسط عاصفة وموجات متتالية من التصفيق وهتافات إعجاب الجمهور الذي حرص على تصوير العديد من مشاهد الحفل كفيديوهات والبث اللايف بهواتفهم المحمولة.

 

حضر حماقي بصحبة مدير أعماله حمدي بدر، وسط حراسة مشددة وحرص في بداية فقرته علي توجيه الشكر للجمهور السعودي المقرب لقلبه ولحفاوة استقبالهم له في لقائه الرابع معهم بالممكلة، وسط المزيد من أجواء الإثارة وهتافات الإعجاب. 

 

وقدم حماقي العديد من أغانيه المميزة منها "كل يوم من ده"، و"يزلزل"، و"صور"، و"ليلي"، و"من البداية"، و"راضيني"، و"يا ستار" والعمل ايه".. بالإضافة إلى "ما بلاش " .. وغيرها ممن شهدت تفاعلا غير مسبق من حيث مشاركة الجمهور في ترديد كلمات كل أغنية بشكل لافت للنظر. 

 

وأقيم الحفل بمواصفات لايف عالمية من حيث إبهار الإضاءة والمؤثرات البصرية، بالإضافة إلى أجواء التفاعل الجماهيري التي كانت حديث وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة بأنه أولى حفلات الشواطئ في تاريخ المملكة.

 

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالممكلة العربية، قد سبق وأعلن منذ أيام عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بأنه تقرر إقامه حفل حماقي الرابع داخل منتجع درة العروس، عقب النجاح والإقبال الكبير الذي شهدته حفلاته السابقة بالمملكة.

ترشيحاتنا