حوار| رؤوف خليف: مصر قدمت نسخة عالمية «للكان».. وهذا رأيي في محمد صلاح

صورة لمحرر بوابة أخبار اليوم مع رؤوف خليف
صورة لمحرر بوابة أخبار اليوم مع رؤوف خليف

إذا كنت تشاهد مباراة للمنتخب التونسي فستجد نفسك تبحث عن صوته ليكمل متعة المباراة، فالحماس الذي يعلق به على أغلب المباريات يجعلك ترغب في أن تستمر لمباراة أخرى.

بوابة أخبار اليوم التقت المعلق التونسي رؤوف خليف المتواجد في مصر للتعليق على بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها القارة للتعليق على التنظيم ومستويات المنتخبات المشاركة في البطولة.

ما رأيك في تنظيم البطولة بمصر ؟

قدمت مصر نسخة عالمية لكأس الأمم الأفريقية وتمكنت في وقت قياسي أن تمر بالبطولة لبر الأمان ووفرت كل الإمكانيات وهذا ليس غريب على أم الدنيا. 

كيف ترى خروج مصر المبكر من البطولة؟

بكل تأكيد خروج مصر من البطولة مبكرًا أضر بها وكنا نتمنى أن يستمر المنتخب المصري حتى الأدوار النهائية لكن هذه هي كرة القدم ويجب أن يعود الفراعنة للمسار الصحيح. 

هل توقعت تأهل المنتخب التونسي للمربع الذهبي بكأس الأمم؟

بعد أداء دور المجموعات الشكوك كانت تراودني حول تأهل المنتخب الوطني لكن بعد مباراتنا أمام غانا في دور ال16 وتأهلنا على حساب البلاك ستارز عادت لي الثقة في رجال المنتخب وتوقعت تأهلنا لنصف النهائي. 

كيف ترى مواجهة السنغال في نصف النهائي ؟

مواجهة صعبة ومعقدة لكنني أثق في قدرات لاعبي المنتخب وسيبذل الجميع قصارى الجهد من أجل التأهل لنهائي البطولة. 

من المنتخب الأفضل في البطولة حتى الآن ؟

بكل صراحة أعتقد أن المنتخب الجزائري الأفضل في البطولة حتى الآن ويستحق التأهل للمباراة النهائية على حساب نظيره النيجيري.

من الأقرب لحصد لقب كان 2019 ؟

أتمنى أن يتمكن المنتخب التونسي من خطف اللقب كان لكن علينا العمل بجد من أجل تحقيق ذلك خاصة وأننا نمتلك كل المقومات التي تساعدنا على تحقيق هذا الإنجاز.
 
كيف ترى أداء محمد صلاح في البطولة ؟

بكل تأكيد لم يقدم صلاح المردود المنتظر منه في البطولة لكن هذا لا يمنعه من كونه أحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي ويمتلك قدرات من طراز رفيع.