أمم إفريقيا 2019| «السليتي» : "عالجنا الأخطاء في معسكر الإسماعيلية"

نعيم السليتي
نعيم السليتي

قال "نعيم السليتي" مهاجم المنتخب التونسي إنه كان متفائلا بقدرة منتخب بلاده على استكمال مشوار بطولة أمم أفريقيا بعد أن خاض معسكرا قصيرا في مدينة الإسماعيلية.


وكان منتخب تونس قد تأل إلى الدور نصف النهائي ببطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم مصر 2019، بعد فوزه على منتخب مدغشقر بثلاثة أهداف نظيفة ، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس على إستاد السلام ، في ختام منافسات الدور ربع النهائي للبطولة القارية.


وأضاف السليتي :" لقد قضينا وقتا ممتعا بمعسكر الإسماعيلية التي تتسم بالهدوء حيث تعرفنا على الأخطاء التي مررنا بها من بداية البطولة وتعاهدنا على علاج الأخطاء وتحقيق المزيد من التقارب بيننا وهو ما عكسته الروح فى اللقاءات التي تلت هذا المعسكر". 


وأضاف أنه كما أصبح متفائلا بعد التأهل لدور الثمانية عقب الفوز على منتخب غانا فهو أكثر تفاؤلا في الوقت الحالي وثقة لقدرة المنتخب التونسي على استكمال البطولة حتى المنافسة على اللقب بعد التغلب أمس على مدغشقر مفاجأة البطولة بثلاثية نظيفة. 


وأختتم السليتي قائلا :" إن الجمهور المصري كان له دور في استعادة المنتخب التونسي قوته بعد أن ظهرت مساندتهم لنسور قرطاج في المدرجات بجانب الجماهير التونسية".


وتعد هذه المرة الأولى التي يتأهل فيها منتخب تونس إلى المربع الذهبي لكأس أمم إفريقيا، منذ عام 2004 في نسخة البطولة التي توج بها على أرضه.
ومن المقرر أن يلتقي منتخب تونس مع نظيره السنغالي يوم الأحد المقبل على إستاد الدفاع الجوي، في نصف نهائي أمم إفريقيا.