حملة لنظافة وتجميل الطريق الدائري بأسيوط

حملة لنظافة وتشجير وتجميل الطريق الدائري بالمدينة لإضفاء
حملة لنظافة وتشجير وتجميل الطريق الدائري بالمدينة لإضفاء

قال اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط، إنه جاري تنفيذ حملة لنظافة وتشجير الطريق الدائري لمدينة أسيوط تشمل رفع كافة المخلفات وتجريد الطريق من الأتربة والإشغالات الموجودة على الجانبين فضلا عن طلاء الأرصفة والبلدورات، وإصلاح التالف منها.

كما قامت فرقه التشجير بزراعة نباتات على جانبي الطريق لإضفاء مظهر جمالي وحضاري على الطريق الدائري وجعله واجهة مشرفة أمام زائري المحافظة.

كان محافظ أسيوط قد كلف المهندس نبيل الطيبي سكرتير مساعد المحافظة بمتابعة أعمال الحملة التي يتم تنفيذها بالاستعانة بمعدات من جهاز مرفق النظافة الجديد مؤكدا على استمرار أعمال تطوير وتجميل شوارع وميادين مراكز ومدن المحافظة لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها تنفيذاً لخطة تجميل وتطوير محافظة أسيوط.

وشدد نورالدين رؤساء مراكز ومدن المحافظة على ضرورة الإنتهاء من أعمال التطوير والتجميل للمحاور والطرق الرئيسية والميادين العامة طبقاً للجدول الزمني المحدد لكل مركز ومدينة والعمل على قدم وساق لمتابعة أعمال النظافة اليومية والصيانة الدورية لأعمدة الإنارة بالشوارع الرئيسية، ورفع لجميع الإشغالات لإيجاد السيولة المرورية بالطرق والشوارع الرئيسية.

وأكد المحافظ على أهمية رفع الوعي لدى المواطنين بقيمة النظافة وعدم إلقاء المخلفات في غير المواقع المخصصة لذلك، مشددًا على تطبيق القانون بكل حسم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات، لافتا إلى ضرورة تفعيل المشاركة المجتمعية في الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمحافظة.

ترشيحاتنا