خاص| بعد تخطي أغنيتها الـ3 ملايين مشاهدة.. نشوى مصطفى تفجر مفاجأة

 الفنانة المصرية نشوى مصطفى خلال أغنية "أحسن واحد في الكون"
الفنانة المصرية نشوى مصطفى خلال أغنية "أحسن واحد في الكون"

بعد أن تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيديو" للفنانة نشوى مصطفى، وهي تقوم بالغناء في زفاف ابنها بأحد الفنادق الكبرى، الجمعة الماضية، بطريقة كوميدية مستعرضة واجبات وحقوق كل من ابنها وزوجته، فاجأها متعهد حفلات بطلب لم تكن تتوقعه.

 

فبعد أن أطلت نشوى وهي تغني بطريقة عفوية مرحة، تلقت عرضا من متعهد حفلات وأفراح اتصل بها تلبية لطلب إحدى العائلات لتغني لهم بفرح ابنهم أغنية باسمه واسم عروسته، لكنها رفضت ذلك العرض.

 

 وقالت الفنانة نشوى تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إنها لم تتوقع نجاح أغنيتها على مواقع التواصل الاجتماعي ووصول عدد المشاهدات لأكثر من 3 ملايين مشاهدة، من خلال أغنية "أحسن واحد في الكون"، مضيفة أنها استلهمت الفكرة من خلال متابعتها لأحد الأفراح حيث كان أخوان يغنيان لأختهما، فتواصلت معهما لتعرف اسم من لحن لهما، ثم كانت المفاجأة بظهور أغنيتها للنور في فرح نجلها.

 

وتابعت: "الملحن وكاتب الأغنية هو أحمد المليجي وهو طبيب يعمل بالتحاليل ولديه موهبة بالموسيقى، وقد سجلت الأغنية بالاستديوالخاص به".

 

وكشفت نشوى مصطفى لـ«بوابة أخبار اليوم»، عن أنها تحضر مفاجأة لابنتها «مريم» في حفل زفافها، بأغنية جديدة معلنة في أخر شهر سبتمبر المقبل.

 


 

ترشيحاتنا