محافظ البحيرة يقرر إحالة 20 موظفا بالوحدات الصحية للتحقيق

وحدة طب الأسرة
وحدة طب الأسرة

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة وعمل حملات تفتيشية مفاجئة على الوحدات الصحية لتحقيق الانضباط الإداري داخلها وضمان حسن سير العمل والتزام جميع الموظفين بمواعيد العمل الرسمية، والتأكد من توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة للمرضى.

 

وقام رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع إدارة الرقابة والمتابعة، بتشكيل لجان بكل مركز للمرور على عدد من الوحدات الصحية بمدن ومراكز إيتاي البارود، وشبراخيت، والرحمانية، للتأكد من حسن سير العمل ومتابعة الانضباط الإداري.

 

وقد أسفرت الحملة عن إحالة 4 ممرضين للتحقيق، لتغيبهم عن العمل بدون إذن أو تقديم إجازات مسبقة وذلك من خلال المرور على الوحدة الصحية بقرية الخوالد التابعة لمركز ومدينة إيتاي البارود.

 

وفي الوحدة الصحية بأم حكيم التابعة لمركز ومدينة شبراخيت، تغيب ٤ من العاملين بدون إخطار الجهة المسئولة، وجارٍ اتخاذ الإجراء القانوني حيالهم.

 

وقد تم تحويل ٤ أطباء و٨ من هيئة التمريض للتحقيق، لتخلفهم عن الموعد المقرر لتوقيع الحضور، وتحويل ممرضة للتحقيق لتركها محل عملها خلال فترة النوباتجية المكلفة بها، وكذلك تحويل طبيبة بالمركز الطبي الحضري للتحقيق لغيابها خلال فترة النوباتجية، وذلك من خلال الجولة المفاجئة بمستشفى الرحمانية المركزي والمركز الطبي الحضري.

ترشيحاتنا