مصر وبولندا في ضربة البداية ببطولة العالم لشابات الكرة الطائرة

 منتخبنا الوطني للشابات للكرة الطائرة
منتخبنا الوطني للشابات للكرة الطائرة

يخوض منتخبنا الوطني للشابات للكرة الطائرة تحت 20 عاما، اليوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة عصر بتوقيت المكسيك، العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضربة البداية أمام المنتخب البولندي بطل العالم، ضمن مباريات المجموعة الثانية في بطولة العالم رقم 20 التي تستضيفها المكسيك حتى يوم 21 يوليو الجاري.

 

وتقام اليوم أيضا 7 مباريات أخرى في المجموعات الأربع، حيث يلعب المنتخب المكسيكي مع نظيره الأمريكي ، وكوبا مع إيطاليا في المجموعة الأولى، والصين وبيرو في المجموعة الثانية، وروسيا وتركيا، والأرجنتين وصربيا فى المجموعة الثالثة، وأخيرا  يلعب المنتخب الياباني مع نظيره البرازيل، والدومينكان مع رواندا في المجموعة الرابعة.

 

وقد أدى منتخبنا التدريب الأخيرة على الصالة الرئيسية التي تستضيف المباراة بنادى ليون في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف بعد الظهر أمس الخميس، ولمدة ساعة ونصف، حيث اطمئن أحمد فتحي المدير الفني لمنتخبنا على الحالة الفنية والبدنية والنفسية للاعبات.

 

واستقر المدير الفني على التشكيل الأساسي الذي يخوض به ضربة البداية اليوم ، وقام المدير الفني بتجميع التليفونات الشخصية لجميع عناصر المنتخب بعد العودة مباشرة من التدريب ، ووضعها في غرفة نور ياسين كابتن الفريق، وخلدت جميع اللاعبات إلى النوم في تمام العاشرة مساء.

 

تضم بعثة المنتخب 19 فردا برئاسة هشام بدراوي المدير الفنى لقطاع الآنسات في الاتحاد المصري للكرة الطائرة، وأحمد فتحي مديرا فنيا، ومحمد مدين مديرا إداريا، وزينب السيد للعلاج الطبيعي، واللاعبات نور ياسين، وميار خليفة، وزينة العلمى، وهنا المصري، وملك مرجان، وعلياء هاني، وهدير يسري، وداليا المرشدي، وهالة منسي، ودانا شوقي، وسهيلة وفيق، وندى وليد، وهنا عمر، وميا نجم .