أبرز ما جاء في الصحف العربية اليوم الجمعة 12 يوليو

أبرز ما جاء في الصحف العربية اليوم الجمعة 12 يوليو
أبرز ما جاء في الصحف العربية اليوم الجمعة 12 يوليو

ترصد «بوابة أخبار اليوم» أبرز وأهم الأخبار في الصحف العربية وعددا من القضايا السياسية والمتنوعة، على الساحة العربية والدولية، اليوم الجمعة 12 يوليو.


وجاء في صحيفة الرياض السعودية 


140 مبادرة لخدمة ضيوف الرحمن في موسم الحج


بدأت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بتنفيذ خطتها لموسم الحج لهذا العام 1440 هـ، التي يقوم بتنفيذها أكثر من 10000 موظف وموظفه وذل ك من خلال تقدمي )140 )مبادرة شملت  عددا من المحاور حيث تضمنت المحور الخدمي، والمحور الإداري والبشري، والمحور التوجيهي والإرشادي، والمحور الهندسي والفني، والمحور الإعلامي والتقني .


صحيفة الايام البحرينية 


 


عيسى بن سلمان: مكانة ريادية للبحرين في الحفاظ على رياضة الخيل الأصيلة


 أكد الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة نائب رئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية، أن رياسة سباق اخليل تعد من الرياضات المهمة في المملكة عبر ما تشهده  من اهتمام متنام من قطاعات كبره في المجتمع، منوها بما تلقاه من رعاية ودعم من جلالة الملك، ما أسهم يف تعدد نشاطاتها على الأصعدة المختلفة، والتي أكدت مكانة البحرين وريادتها يف الحفاظ على هذه الرياسة الأسيلة.


صحيفة الانباء الكويتية 


المبارك: ملتزمون بالشفافية ومكافحة الفساد شدد ســمو رئيس مجلس الوزراء الشــيخ جابــر المبارك علــى دعمه الكامــل للخطوات التي يتخذها ديوان المحاســبة في سبيل حماية وصون الاموال العامــة. 


وأكــد المبــارك، لــدى استقباله رئيس الديوان بالإنابة عادل الصرعاوي، التزام الحكومة بمكافحــة الفســاد وتســخير جميع الإمكانات لتحقيق أعلى مستويات الشفافية، مبينا أن هذا سينعكس على تطوير أداء مختلف الجهات الحكومية.