غدًا.. انطلاق عرض سيارات سباقات الرالي المعدلة بالتجمع الخامس

 MIDTOWN Motor Show
MIDTOWN Motor Show

تشهد منطقة التجمع الخامس أكبر وأول استعراض لسيارات سباقات الرالي المعدلة كليا والدفع الرباعي وكذلك سيارات السرعة والتزحلق بمشاركة اكبر فرق للدرجات النارية Arabian Nights و Road Arrows والذي يقام في ميدتاون مول  في الخامسة عصر غدا الجمعة المقبلة.

 

ويعد الحدث هو الأول والأكبر من نوعه وذلك بمشاركة أكثر من ٥٠٠ مشارك من سيارة السباقات و الدفع الرباعي ودراجات نارية وكذلك أبطال مصر في رياضة السيارات بمختلف أنواعها  في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

 

وتنطلق فعاليات هذا الحدث ضمن فعاليات تنشيط السياحة لجذب أنظار محبي هذا النوع من الرياضات من جميع أنحاء العالم، حيث أنها المرة الأولي التي يتم فيها تجمع هذا العدد الكبير من السيارات والموتسيكلات السباقات ومحبي هذه الرياضة في مكان واحد تحت رعاية شركة لاش وميدتاون مول (بيترهوم).

 

وقالت هاله عزيز الراعية الرئيسية للحدث إن العرض سوف يبدأ بمسيرة تضم جميع السيارات والموتسيكلات للفرق الرياضية المشاركة في هذا الحدث، وذلك لجذب أنظار العالم من محبي هذه النوعية من الرياضات لتنشيط  السياحة وكذلك توعية الشباب المهتمين بهذه الرياضة بمتطلباتها وشروط وقواعد الأمان الخاصة بها.

 

وأوضح أحمد سرجاني صاحب شركة بوصلة لتنظيم الراليات وأحد القائمين على تطوير سباقات الرالي بمصر أن هذا الحدث بمثابة نقطة انطلاق لاهتمام رجال الأعمال بهذه الرياضة وتقديم المساعدة والدعم للفرق المتسابقة وكذلك منظمين السباقات وتعتبر نقطة انطلاق لتنظيم بطولات ومسابقات عالميه جديدة على أرض مصر.

 

ويقام الحدث بمشاركة كل من الفرق:-

 

1. Alpha rally team

 

2. Angel wings rally team

 

3. Jibal rally team

 

4.  FoxTribe rally team

 

5. The Eagles rally team

 

6. *Cross country * rally team

 

7. Gazelle rally team

 

8. Rahala rally team

ترشيحاتنا