فيديو| تعرف على تفاصيل إلقاء القبض على طبيب كفر الشيخ المزيف

 الإعلامي شريف عامر
الإعلامي شريف عامر

كشف إبراهيم محمد، أحد ضحايا الطبيب المزيف بكفر الشيخ، أن إعلانات الطبيب المزيف كانت موجودة في كل شوارع المحافظة،  قائلا: "كان يتم الترويج له بصورة كبيرة في كفر الشيخ".

 

وأوضح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، ببرنامج "يحدث في مصر"، المذاع على فضائية  mbc مصر، اليوم  الأربعاء، 10 يوليو أنه علم من وسائل الإعلام أن هذا الشخص فُصل من الفرقة الثانية بكلية الطب، قائلا: "بالرغم انه مش طبيب، كانت عيادته بتتملي بني آدمين" وكان كشفة بـ"120  جنيه " .

 

وأشار إلى أن أحد المرضى عندما قام بالذهاب إلى الصيدلي، لصرف العلاج المكتوب من هذا الطبيب المزيف، أخبره بأن العلاج لا يتناسب مع ما لديه من مرض، ومن هناك تم البحث واكتشاف شخصية هذا الطبيب المزيف.

 

وأضاف أن الطبيب المزيف يدعى "حسام عيسى"، ونشر العديد من أوراق الدعاية والإعلان على حوائط المنازل في الشوارع، موضحا: «الطبيب المزيف أسلوبه متكبر، وأخبر والدتي أثناء الكشف عليها بأنها تعاني من مرض السكر، وعندما تشاجرت معه أخذت والدتي وتوجهت بها لأحد الأطباء وبعد توقيع الكشف الطبي عليها أوقف كافة الأدوية التي كتبها الطبيب المزيف».

 

وتابع قائلًا :" الطبيب تم اكتشافه تزوير أوراق تخرجه في حملة شنتها إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة التابعة لكفر الشيخ، حيث تبين قيام الطبيب بتزوير الأوراق، وانتحال صفة طبيب بعد مزاولته المهنة لقرابة 8 أعوام وتوقيعه الكشف الطبي على المرضى".

ترشيحاتنا