الزمالك يفوز على دوكسا بهدف في ثالث وديات معسكر قبرص

جانب من المباراة
جانب من المباراة

فاز الزمالك بهدف نظيف على نظيره دوكسا القبرصي، أحرزه محمد عنتر في الدقيقة السادسة من الشوط الثاني، في ثالث مباريات الفريق الودية بمعسكر قبرص، في إطار الاستعدادات لاستئناف المباريات المتبقية بالدوري.

وشهدت المباراة سيطرة كاملة من لاعبي الزمالك، وإهدار العديد من الفرص السهلة خلال شوطي اللقاء، حيث كان التفوق للفارس الأبيض على مدار ال 90 دقيقة.
 
وشهد الشوط الأول من المباراة، إهدار لاعبو الزمالك العديد من الفرص السهلة، منها  كرة عرضية من حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق، سددها محمد عنتر بجوار القائم، وسدد محمد حسن، كرة صاروخية مرت بجوار القائم، وأطلق إبراهيم حسن قذيفة ارتطمت بالقائم.

وسدد يوسف حسن كرة علت العارضة، وأنقذ حارس مرمى الفريق القبرصي فرص قذيفة من إبراهيم حسن، وينفذ الحارس قذيفة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وخلال الشوط الثاني دفع خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة بأوباما بدلا من يوسف حسن، واستمر ضغط لاعبي الزمالك واعتماد المنافس على دفاع المنطقة، وأحرز عنتر هدفًا من تمريرة حفني، وسدد أيمن حفني كرة علت العارضة، ولعب محمد إبراهيم بدلاً من حميد أحداد، ومحمد عبد الغني بدلاً من محمد عبد السلام، وأحمد سيد زيزو بدلاً من محمد حسن، ويوسف محمود مكان محمد عنتر.
 
وشار ك أحمد مدبولي بدلاً من إبراهيم حسن، وعمر السعيد بدلا من أيمن حفني، وحاصر الزمالك المنافس في نصف ملعبه وسط تكتل دفاعي، وضاعت فرص عديدة منها كرة ارتطمت بالقائم من تصويبة رائعة لمحمد إبراهيم، وأخرى تسديدة من زيزو، وفرصة ضائعة من "السعيد" من تمريرة "مدبولي" وأخرى عرضيه من محمد إبراهيم لم تجد من يقابلها، فضلا عن فرصة أخرى من خلال رأسية من عبد الغني من ضربة ركنية، ينقذها الحارس ويضيع انفراد آخر من عمر السعيد من تمريرة حريرية لمحمد إبراهيم.

ترشيحاتنا