مستشفى الأزهر التخصصي تستقبل طالب حادث قطار الأقصر

الدكتور محمد المحرصاوي
الدكتور محمد المحرصاوي

 تواصل الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، مع  الدكتور إسماعيل العربي، مدير عام مستشفى الأقصر الدولي، لنقل الطالب الذي أصيب أمس في حادث قطار، إلى مستشفى جامعة الأزهر التخصصي بالقاهرة لإكمال علاجه حتى يتماثل للشفاء.


يشار إلى أن الطالب أحمد الطيب محمد كان قد أصيب أمس في حادث قطار وتم نقله إلى مستشفى إسنا المركزي، ثم إلى مستشفى الأقصر الدولي، وفور علم الإمام الأكبر شيخ الأزهر بالحادث أثناء وجوده في ألمانيا- أوصى رئيس الجامعة بضرورة نقل الطالب لاستكمال مراحل العلاج بمقر مستشفى الأزهر التخصصي على نفقة الجامعة.


من جانبه، قام رئيس الجامعة أمس بالتواصل مع مدير عام مستشفى الأقصر الدولي للاطمئنان على الطالب المصاب، حيث أفاد بأن حالة الطالب جيدة ومستقرة، ونسبة الوعي لديه جيدة، مشيرا إلى أنه تم عمل الإسعافات الأولية بقسم الطوارئ فور نقل الطالب إلى المستشفى، وتم عمل أشعة مقطعية على المخ وتبين وجود كسور بقاع الجمجمة، وتم حجز المريض بقسم جراحة المخ والأعصاب.

 


من جانبهم، أعربت أسرة الطالب عن بالغ شكرها وامتنانها لشيخ الأزهر ورئيس الجامعة على هذه اللفتة الإنسانية الكريمة، بتوفير الرعاية والعناية الصحية اللازمة لابنهم، والتي خففت عنهم الكثير من آلامهم  إثر الحادث الأليم والمصاب الذي وقع لابنهم أمس الثلاثاء .

ترشيحاتنا