مؤنس أبوعوف رئيسا للاتحاد المصري للملاحة الرياضية

مؤنس ابوعوف
مؤنس ابوعوف

اعتمد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم التعديل الجديد لمجلس إدارة الاتحاد المصري للملاحة الرياضية.

 

وجاء التشكيل الجديد للمجلس كالتالي: دكتور مؤنس ابوعوف رئيسا وعبدالفتاح سالم نائبا للرئيس ، والدكتور أسامة هاشم امينا للصندوق، بالإضافة إلى خمسة أعضاء هم الدكتورة رشا اشرف ، والدكتورة رانيا حسن ، والاعلاميين سها ابراهيم ومحمد الراعي، والدكتور أحمد جمعة عضوا ممثلا للجهة الادارية، وشدد الوزير علي الجهات المختصة بالعمل بهذا  القرار ابتداء من اليوم الاربعاء، على ان يستكمل هذا التشكيل مدة المجلس حتى نوفمبر 2021.

 

وأكد الدكتور مؤنس أبوعوف أن المجلس الجديد سيبدأ مباشرة أعماله بعقد أول اجتماع رسمي للتشكيل الجديد خلال الأسبوع  القادم لبحث خطة العمل بأسلوب علمي من أجل استكمال مسيرة المجلس السابق والعمل على توسيع اللعبة في جميع ربوع مصر والنهوض بها خاصة أن الملاحة الدولية معروفة عالميا باسم " رياضة الاسرة".

 

واضاف ابوعوف ان المجلس الجديد سيعمل على تطوير المنتخبات الوطنية فنيا واداريا وفقا لتوجهات الدولة على المستوى القاري والعالمي ، خاصة أن مصر عضوا بالاتحاد الدولي للعبة .

 

وأضاف أبو عوف أنه اختار مجموعة متجانسة في بالمجلس تتميز بالخبرات في مختلف التخصصات  لتقديم جهد متكامل لخدمة الملاحة الدولية. 

 

وتقدم أبو عوف بالشكر الى الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة لدعمه المادي والمعنوي الكبير للمجلس واللعبة وفقا لتوجهات الدولة بالاهتمام برياضة الاسرة مؤكدا بذل المجلس اقصي جهد للنهوض بالملاحة الرياضية لخدمة الوطن.

 

ترشيحاتنا