بين الفبركة والعقاب.. القصة الكاملة «لأم جوجو»

بين الفبركة والعقاب .. القصة كاملة «لأم جوجو»
بين الفبركة والعقاب .. القصة كاملة «لأم جوجو»

الأم هي نبع الحنان ورمز العطاء ومصدر أمان لأبنائها، ولكن على غير المعتاد شهدت المملكة العربية السعودية حالة من الذعر والغضب بعدما نُشر فيديو عبر «سناب شات» لأم سعودية تضرب ابنتها وتسبها بأفظع الشتائم وتلقبها بـ«المفلوتة».

الشراراة الأولى

 نشرت امرأة سعودية عبر حساب ابنتها على «سناب شات»، مقطع فيديو، وهي منفعلة وتوجه السباب لابنتها بوصفها بـ«المفلوتة»، ثم وجهت السباب لصديقات ابنتها وشتمهن بألفاظ نابية، بسبب علاقتهن بابنتها،وطالبت من إياهن بالابتعاد عن نجلتها، مؤكدة أنها قامت بضرب ابنتها بعصا، وتعمدت التلويح بها في الفيديو، كما قامت بضربها مجددًا لتثبت ذلك.

 

 

# أم_جوجو

بعد تداول الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي، طالب النشطاء بالقبض علي والدة الطفلة جوجو، من خلال تفعيل هاشتاج بشأن تصرف الأم، بسبب استنكارهم لطريقتها وأسلوبها، ومنهم من برر للأم ما فعلته، مبينين أن من حقها تربية ابنتها بالطريقة التي تراها ملائمة.

الدفاع عن النفس

بعد الهجوم الذي شهدته مواقع التواصل الاجتماعي، نشرت «أم جوجو»  فيديو لها توضح فيه  سبب تصرفها بهذه الطريقة وقالت: « 12 ونص وحدة بالليل، اشوف الساعة تعدي تعدي وأنا ادق ادق، ما حدا تقبل إن بنتها يكون لها معجبات من بنات الواطيات اللي بلا أخلاق، أي أم ما تبغى تكون بنتها أسوا بنت أكيد تبغى بنتها أحسن ناس، بنتي اختفت أمس ما أدري بيت مين، ما ادري مين صاحبتها، يبنو على الكلام اللي مو عارفين اش فيه اش السبب».

موقف جنى

ومن جانبها علقت جنى الشهيرة بـ«جوجو» على ما قامت به والدتها وقالت «أنا بالنسبة لي خذت الموضوع بروح رياضية واضحك مافيه شي».

داعية ناشطين لمتابعتها عبر مواقع التواصل، بدعوى رغبتها في تفسير ما حدث لها، وقالت هاي أنا جنى، أنا اللي انتشرت قصة الفيديو اللي صورته ماما، حاولت إني اتواصل معكن من كل سنابة من كل طريقة، ما قدرت، لكن الحمدلله في ناس جو عندي فسناب وفهموا القصة وفهموا السالفة، لكن هيكون في بث مباشر عندي بسنابة والانستا، تحطون الكولد سناب وانستا تجون هناك».

 

الفبركة

بعد تبرير موقف جنى لوالدتها، وتعليقها بجملة تابعوني لتعرفون القصة الكاملة، اتهم البعض أم جنى ووالدتها بالفبركة وافتعال الأزمة بينهما ليحصلان على  عدد كبير من المتابعيين والقراء.  

وزارة العمل

دعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، من لديه أي معلومات عن مقطع «المطالبة بالقبض على أم جوجو»، التواصل مع مركز بلاغات العنف الأسري.

كما أعلن المتحدث الرسمي للوزارة، خالد أبا الخيل، عبر حسابه في موقع ”تويتر“، نرجو من لديه معلومات عن حالة عنف، التواصل مع مركز بلاغات العنف الأسري.

 

 

ترشيحاتنا