من«الأهرامات » إلى «الفنادق النيلية».. أروع غروب شمس في القاهرة الساحرة 

غروب الشمس
غروب الشمس

الكثير يبحث عن لحظات من الاسترخاء و مشاهدة المناظر الطبيعية الرائعة و خصوصا إذا كانت وقت غروب الشمس ، حيث يسافر الملايين عبر البحار و المحيطات لمشاهدة أروع مناظر غروب الشمس فإذا كنت في القاهرة  يجب الذهاب لتلك المناطق لمشاهدة أجمل غروب للشمس .


أهرامات الجيزة
زيارة الأهرامات في وقت متأخر بعد الظهر أمر سحري لأن منظر غروب الشمس على الأهرامات شيئا لا  يقاوم حقا .

برج القاهرة
يعد البرج  -الذي يقع في وسط القاهرة- هو أفضل مكان لمشاهدة المدينة بأكملها من الأعلى ،  فغروب الشمس هناك له مزاج خاص و متعة خاصة كما يوجد مطاعم للجلوس و تناول أشهى الأطعمة .


حديقة الأزهر
تطل  حديقة الأزهر التي تقع في وسط القاهرة على القاهرة الإسلامية و مليئة بالخضرة و المساحات  الخضراء الواسعة فغروب الشمس فيها يعد من  أجمل الأوقات لزيارتها لاعتدال المناخ و الخضرة التي توجد في كل مكان .

قارب النيل أو فيلوكا
يعد  النيل من  أهم المزارات السياحية في القاهرة و استطاعت الرحلة النيلية أن تجذب الملايين من  السياح  ، فلا  يوجد أجمل من مشاهدة غروب الشمس وسط النيل و الجو المبدع و الموسيقي الهادئة .


فندق مينا هاوس
يعد  فندق المينا هاووي احد  أشهر فنادق القاهرة و الذي كتب عنه  مواقع السفر العالمية لأنه  لديه أجمل إطلالة على الإطلاق و هي إطلالته على أهرامات الجيزة فعليك الذهاب و التمتع بالمطاعم الموجودة هناك إثناء غروب الشمس فهي متعة لا توصف .


فندق جراند نايل تاور
يوجد في فندق جراند  نايل تاور مطعم يدور على ارتفاع عالي و يوجد  به بانوراما  لمشاهدة أروع المناظر على النيل فإذا ذهبت هناك يجب مشاهدة غروب الشمس من البانوراما و تذوق أشهى المأكولات .


فنادق النيلية 
يوجد في القاهرة الكثير من  الفنادق الثابتة و العائمة التي تطل على النيل و التي تقدم أجمل الرحلات و السهرات  فيمكنك مشاهدة غروب الشمس الرائع هناك .

ترشيحاتنا