وزير الرياضة يستقبل شوقي غريب

وزير الرياضة وشوقي غريب
وزير الرياضة وشوقي غريب

استقبل أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، صباح الأربعاء، الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب المدير الفني للفريق، وذلك لبحث الاستعدادات النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 في كرة القدم تحت 23 سنة والتي ستستضيفها مصر خلال نوفمبر المقبل.


وأكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة مع اللجنة الأوليمبية المصرية حريصة على تذليل كافة العقبات وتوفير كافة الإمكانات والتيسيرات اللازمة للمنتخب الأوليمبي لتحقيق حلم التأهل لأولمبياد طوكيو 2020.


وأعرب وزير الشباب والرياضية عن ثقته في هذا الجيل من الشباب الذين يمثلون المنتخب المصري وقدرته على تحقيق أفضل الإنجازات والحصول على مركز متقدم في هذه الدورة، مؤكداً على أن شباب هذا الجيل الجديد، يتحمل مسئولية حمل راية مستقبل الكرة المصرية كونهم يشكلون قوام المنتخبات الوطنية.


وطالب الوزير أعضاء المنتخب الأوليمبي بضرورة بذل أقصى جهد ممكن خلال معسكراتهم واستعداداتهم لإسعاد جماهير الكرة المصرية في ضوء الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة للبعثة المصرية التي ستشارك في الدورة الأوليمبية طوكيو 2020 والتي تعد أكبر حدث رياضي سوف يشهده العالم خلال العام المقبل وتعمل الوزارة على توفير وتسخير كافة إمكاناتها لمختلف الاتحادات المشاركة في مختلف الألعاب.
 

ترشيحاتنا