فتحي المزين: «مصريات ناجحات» يكرم 100 سيدة على بصمتهن في العمل العام

منسق المؤتمر فتحي المزين
منسق المؤتمر فتحي المزين

ينطلق مؤتمر مصريات ناجحات الجمعة القادمة، لتكريم 100 سيدة مصرية ناجحة في مختلف المجالات، وذلك في أحد فنادق القاهرة، وفقا لما صرح به المنسق العام للمؤتمر فتحي المزين.

 

وقال «المزين» لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن المؤتمر يأتي إيمانًا منه بالدور المحوري الذي تقوم به المرأة المصرية في الحياة العامة، وانطلاقا من المكاسب الكبرى للمرأة المصرية ما بعد ثورة 30 يونيو.


وأضاف أنه من الضروري إلقاء الضوء على الناجحات المختلفة للمرأة المصرية ، قائلا: « لدينا وبلغة الأرقام أكبر نسبة تمثيل وزاري ونيابي للمرأة المصرية عبر التاريخ في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع الدعم الدائم لحل لكل المشاكل التي تواجه المرأة المصرية».


وذكر أن محاور المؤتمر هي تكريم 100 شخصية نسائية مصرية ناجحة في مجال عملها ولها نشاط مميز في العمل العام، مع الحرص على صناعة حلقة وصل ما بين الإعلام بكافة صوره والشخصيات المُكرمة لمزيد من التعاون بينهما، وتسليط الضوء على أهم المبادرات والأفكار النسوية غير التقليدية لمزيد من العمل العام في صالح المجتمع ككل، والحرص أيضًا على إبراز دور المؤسسات الخيرية بشكل خاص والتشبيك فيما بينها لمزيد من الحراك المجتمعي الفعال.
 

ترشيحاتنا