أمم إفريقيا 2019| مدرب نيجيريا: علينا احترام الفريق الذي هزم مصر 

 مدرب نيجيريا جرونت روهر
مدرب نيجيريا جرونت روهر

أكد مدرب نيجيريا جرونت روهر، صعوبة مواجهة جنوب إفريقيا المقرر إقامتها، الأربعاء 9 يوليو، في دور الثمانية لبطولة كأس أمم أفريقيا باستاد القاهرة.

 

وقال في مؤتمر صحفي عقده اليوم: «شاهدنا مباراة مصر وجنوب افريقيا ونعرفهم جيدا وكانوا معنا في التصفيات وعندما يهزمون منتخب مصر امام جماهيره وبلاعبيه الجيدين هم واثقون واستحقوا الفوز وعندما تهزم المرشح الاول وسط جماهيره فانت مرشح ايضا».

 

واضاف: «قدمنا مباراة كبيرة أمام الكاميرون ونتمنى أن نشاهد مباراة كبيرة غدا».

 

وعن افضلية نيجيريا على جنوب إفريقيا قال: «لن تكون مواجهة سهلة وهناك العديد من المفاجات والاخطاء وعلينا التعلم منها وعدم تكرارها للتحسن من مباراة لاخرى، ولازال علينا التحسن اكثر، نحن خسرنا من مدغشقر وعانينا امام الكاميرون، وعلينا ان نكون متواضعين عند الحديث عن جنوب افريقيا الذين اقصوا اصحاب الملعب».

 

وتابع قائلًا : «ارتكبنا عدة اخطاء في المباريات السابقة وهي جزء من اللعبة واخطأنا ايضا في مباراة ودية امام السنغال بالاسماعيلية قبل البطولة، الاهداف لا تأتي من اخطاء تكتيكية او في توزيع اللاعبين ولكنها اخطاء فردية وعلينا ان نلتمس العذر لهم».


واضاف: "تعلمنا كثيرا من كأس العالم الاخيرة لأننا شاركنا بفريق صغير السن ونجحوا فى اكتساب خبرات كبيرة من البطولة.. الكرات الثابتة تحسنا فيها بشكل جيد وتلقينا هدفا وحيدا من كرة ثابتة بالبطولة امام مدغشقر.