«وزير الشباب» يشيد بجهود رابطة النقاد الرياضيين بنقابة الصحفيين

وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي
وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي

قال وزير الشباب والرياضة، إن رابطة النقاد الرياضيين ومجلسها الموقر أبدت نشاط وفكر وعمل ومشاريع وابتكار، مثمنا هذا المجهود الملحوظ. 


وأضاف خلال الملتقى العاشر للإعلاميات الرياضات العربيات بالقاهرة الذي يعقد بنقابة الصحفيين الثلاثاء، "هناك شراكة بين الوزارة وبين المجال الاعلامي والصحفي لاسيما مجال النقاد"، متمنيا استمرار التعاون من أجل خدمة البلد ورياضتها. 


وأشار إلى أن مصر رئيسا وحكومة وشعبا يهتمون بالمرأة، مؤكدا أن العلم والمعرفة وارتباطهما بالواقع يودي للتقدم، خاصة في ظل التغير السريع في وسائل الإعلام والصحافة. 


من جهته، قال نقيب الصحفيين ضياء رشوان، مر ١٥ عام على الملتقى السابق منذ 2004 وسعدت بالعمل على هذا الملتقى، ولمست في برنامج الملتقى اتجاه قوي للغاية للتعلم واللحاق بالعصر. 


وأعرب رشوان خلال كلمته، عن تمنيه ألا يكون الحدث سنويا وأن يتفرع منه ورش عمل وندوات أخرى للصحفيات والإعلاميات، مؤكدا أن النقابة ستقدم كافة الدعم لمثل هذه الأنشطة.


من جانبه، وجه رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبدالقادر، وجهود وزارة الشباب والرياضة ونقابة الصخفيين لنجاح الملتقى. 


في سياق متصل، قال رئيس رابطة النقاد الرياضيين حسن خلف الله، " قمنا بعمل دؤوب في الملتقى، ولانفصل بين الإعلاميين والإعلاميات في الوطن العربي، واستعنا بمجموعة متميزة بالمحاضرين والمحاضرات". 



من جهته قال رئيس اتحاد الكرة الأسبق عصام عبدالمنعم: "نريد توحيد اللغة الصحفية وتوحيد المفاهيم والمصطلحات بالصحافة الرياضية".