تفاصيل جلسة مزاد السيارات المخزنة في ساحة جمارك مطار القاهرة

ساحة جمارك مطار القاهرة
ساحة جمارك مطار القاهرة

تعقد جلسة مزاد لبيع 52 لوط سيارات ولوط موتور وارد من الخارج، ظهر الأربعاء 10 يوليو، بقاعة النادي المصري القاهري بعين الصيرة بجوار حديقة الفسطاط.

وتعرض سيارات التي سيتم عقدها في المزاد من تنازلات ومصادرات مصلحة الجمارك من طرازات: مرسيدس، تويوتا، فولكس، جي ام سي، شيفروليه، متسوبيشي، فورد، جاجوار، هيونداي، سانج يونج، كرايسلر، سيتروين، أودي، مازدا، ولوط موتور.

وتُباع كراسة الشروط الخاصة بالمزاد بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية بمبلغ 400 جنيه. 

وقد بدأت معاينة السيارات بساحة جمارك سيارات جمارك القاهرة بمطار القاهرة الدولي، خلال أيام  العمل الرسمية، وتستمر حتى يوم عقد المزاد من الساعة 9 صباحا وحتى 2 ظهرا، حيث تقدم بطاقة الرقم القومي للأفراد العاديين على أن تكون سارية، ويتم تقديم البطاقة الضريبية شرط دخول المزاد للخاضعين لها "التجار".

ويتم البيع وفقا لأحكام القانون رقم 86 لسنة 1998 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية وطبقا للترتيب الوارد بكراسة الشروط ويباع كل لوط على حده وبدون عمولة.
وفي حالة عدم رسو اي لوط من السيارات على المشترك في المزاد يتم إسترداد التامين 

وتسلم اللوطات المباعة بعد اعتماد السلطة المختصة، حيث يحق للمشترك في المزاد خلال عملية المعاينة اصطحاب أشخاص آخرين لديهم خبرة في معاينة السيارات.

كما يتم الترخيص لمن يرسو عليه المزاد طبقا لقانون المرور رقم 121 لسنة 2008 ويحصل على كتاب من مرور الميناء الذي تم عليه المزاد وكتاب آخر من الإدارة العامة لجمارك السيارات ويتوجه به للمرور محل إقامته للترخيص.
 

ترشيحاتنا