«الاتحاد المصري» يكرم مدرب المنتخبات القومية لكمال الأجسام

«فهيم » يكرم مكتشف نجوم كمال الأجسام ويمنحه شهادة تقدير دولية
«فهيم » يكرم مكتشف نجوم كمال الأجسام ويمنحه شهادة تقدير دولية

منح الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي ونائب أول رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، شهادة تقدير معتمدة من الاتحاد الدولي للكابتن عبدالرحمن إبراهيم عبد الحميد المدرب العام للمنتخبات القومية.

 

ويأتي هذا التكريم لرحلة عطاء المدرب القدير والذي نجح في اكتشاف العديد من الأبطال الدوليين طوال تاريخه التدريبي، منهم محترفين وأبطال عالم مثل 
المحترف طارق السطوحي، وتامرالشحات، وإبراهيم سامي، وأبطال العالم البطل محمود الفضالي وحاتم الشاعر وحمدي غانم وأسامه سلامة وطارق عابدين ومحمد مرغنى ومحمود منير ووليد عبدالحليم والمرحوم البطل وائل عمران والبطل أحمد طنطاوي.

 

ومن جانبه، قال الكابتن عبد الرحمن إبراهيم عبد الحميد: "سعيد بهذا التكريم الخاص من الاتحاد الدولي لكمال الأجسام لرحلة عطائة التي بدائة بالعمل مدربا  بنادي الناصرية الرياضي بالمنصورة في أول إبريل سنة ١٩٨١، وهذا النادي كان مركز تدريب منطقة الدقهلية لكمال الأجسام وقد قدمت للمنتخبات القومية من خلاله العديد من أبطال اللعبة.


وأضاف: "امتد عطائي لمدة 25 عاما في تدريب المنتخبات الوطنية وعملت في تدريب المنتخبات القومية وجميع اللاعبين في المعسكرات وفي البطولات الدولية بأمانة وبحيادية وافتخر واعتز بذلك وسأظل على هذا مابقى لي من عمري".