سر الكود 176.. فتاة مغربية أبكت العالم

سر الكود 176.. فتاة مغربية ابكت العالم
سر الكود 176.. فتاة مغربية ابكت العالم

خطفت صفاء سراج الدين المصورة المغربية بموقع كيفاش تيفي الأنظار في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في مصر، بعدما التقطتها عدسات الكاميرات وهى تبكي بعد خسارة أسود الأطلس أمام منتخب بنين في دور الستة عشر للبطولة، ووداعه للنسخة الحالية.

 

وأكدت صفاء في تصريحات لبوابة أخبار اليوم أنها تعد أصغر مصورة صحفية في البطولة المقامة حاليا في مصر، وإنها بدأت العمل في مجال التصوير منذ عام 2015.


وأعربت عن حزنها الشديد لخسارة المنتخب المغربي أمام بنين ووداع البطولة، مشددة على أن دموعها كانت عفوية بعد الخسارة من منتخب مغمور مقارنة بالمنتخب المغربي.

 


وشددت المصورة على أنه تحسرت على خروج أسود الأطلس من البطولة، لان المنتخب المغربي خرج أمام منتخب صغير من منتخبات الدرجة الثالثة وهو بنين، وأضافت أن المنتخب المغربي استهتر بالمنافس ولم يكن أحد يتوقع خروج أسود الأطلس من أمام بنين.


وأضافت صفاء أن خروج المغرب كان متوقع في مجمل البطولة لأن المنتخب لم يقدم عروض جيدة في الدور الاول رغم الفوز في المباريات التي خاضها في الدور الأول.

 


وشدد المصورة على أنها حزينة أيضا لخروج المنتخب المصري بعد الخسارة من نظيره الجنوب أفريقي، موضحة أن مصر هى بلدها الثاني وكانت تشجع الفراعنة في البطولة.


وأشادت صفاء سراج الدين بتنظيم مصر للبطولة الأفريقية، موضحا أن كافة عوامل النجاح متوفرة لخروج البطولة بصورة مشرفة تليق بسمعة مصر، وتوقعت منافسات قوية في الأدوار التالية.