أفضل طرق الابتعاد عن الحبيب دون أن تجرحه

أفضل طرق الابتعاد عن الحبيب دون أن تجرحه من خلال برجه
أفضل طرق الابتعاد عن الحبيب دون أن تجرحه من خلال برجه

قرار الانفصال عن الحبيب من أصعب القرارات، خاصة اذا كانت تحمل مشاعر حب قويه وتكون هناك أسباب أقوى من الحب تجعلك تتخذ قرار الانفصال.

تقدم خبيرة الأبراج نجلاء محمد، أفضل الطرق للابتعاد عن الحبيب بدون أن تجرحه من خلال برجه

برج الحمل

عندما تقابله يمكنك الحديث عن شخص آخر بطريقة غير مباشرة وأن تظهر اهتماماً به، من التكرارات لذلك تجد أن الحمل بدأ يتضايق ويبتعد شيئاً فشيئاً ويمل، ويصلح أيضاً أن تكون متبلد الأحاسيس ولا تتحمس معه، لا توافقه الرأي ولا تخالفه، تكون جامداً، وهكذا يلفظك إلى غير رجعه فتقول أنت: "تمت المهمة بنجاح.. ولله الحمد"

برج الثور

إذا أردت أن تنهي العلاقة مع الثور بدون أن تجرحه فعليك أن تنتظر كثيراً إذا اخترت السبيل غير المباشر للابتعاد، مثل أن تكون سخيفاً تافهاً دائماً وألا تكف عن المزاح و”الزناخة” وأن تقلل عقلك وتفكيرك، وهكذا يشتكي منك ويسألك "ماذا حل بك يا تافه؟" فيعلن الانفصال عنك والأفضل أن تخبره بأنكما غير مناسبين لبعض وأنك تريد أن تكون وحيداً من الآن، لن ينجرح كما تعتقد مع الثور "من أول الطريق ولا من آخره" لكن احذر أن يكتشف أنك تركته من أجل شخص آخر، انتظر وقتاً طويلاً..

برج الجوزاء

إنهاء العلاقة مع الجوزاء سهلة، ألا ترد على اتصالاته وألا تتصل به، ألا تلبي دعواته وألا تدعوه إلى أي حدث كان، ابقَ في المنزل دائماً أو هكذا اظهر له، أعطه انطباعاً أنك لا تنفع لا للخل ولا للخردل، ولا تشاركه أفكاره وكن "لا بتنحلب ولا بتنجلب"، الجوزاء سيمل منك بالتأكيد وسيقلل تواصله معك شيئاً فشيئاً، بعد غياب طويل من بدء هذا السيناريو قد يتصل بك مشتاقاً، لا ترد عليه، واذهب وراقبه ستجده فرحاً من دونك وقد اعتاد على فراقك..

برج السرطان

الأمر صعب بالنسبة إلى السرطان، كيف تتركه وما هي الطريقة؟ إذا أخبرته بالأمر مباشرةً انجرح وأصبح الموضوع عقدة لديه وإذا اختفيت ظل ينتظرك لأمد طويل، سينجرح بلا شك مولود السرطان ولن يكون هناك وسيلة لتركه بدون دراما، الأفضل إذاً أن تحول الموضوع إلى شكل من أشكال الفرح والسعادة، وربما من المجدي أن تظل على تواصل معه وبطريقة حميمية وأليفة، وتخبره بالطبع عن أنك ستظل صديقه وستساعده في كل أمر، وأن يكف عن الحديث عن الحب، وأن تؤكد أنك متمسك به لآخر رمق..

برج الأسد

من السهل فعل ذلك، ولكن هل نحن متأكدون من أنه لن ينجرح؟ مولود الأسد كثيراً ما يربط الأمور معظمها بالكرامة، ولهذا السبب، إذا قلت له أن العلاقة لم تعد مجدية، يبتعد. ولكن، من الأساس وضعنا شرطاً ألا ينجرح. سيناريو آخر، عليه أن يكرهك. كيف؟ عانده في كل أمر وأظهره وكأنه غبي وأنت الذي تعرف كل شيء وأنه قاصر عن الوصول إليك. لن ترى وجهه..

برج العذراء

يظن العذراء أن أي تهرب تمارسه ما هو إلا حب عميق له وأنك لا تريد أن تغوص في المستنقع أكثر، وهكذا يتمسك بك أكثر،  مع العذراء الأفضل لك ألا تلف ولا تدور، وأخبره بالأمر مباشرة ولن ينجرح كثيراً، بل ربما يعجب بك لأنك تصرفت بوضوح وعقلانية، وإن عرضت عليه البقاء معاً كأصدقاء، هذا أمر يبعث على سروره.

برج الميزان

يتطلب أن تحضر لموعد في مكان راقٍ وهادئ، وأن تخبره بهذه الحقيقة بطريقة إيجابية ولكن يتخللها بعض الأسف للظروف والمواقف المحيطة بكما سيشعر بأن الأمر هيّن بعض الشيء، هذا إذا لم يلم نفسه أصلاً عوضاً عنك..

برج العقرب

هذا صعب للغاية، ولكن بما أن العقرب معروف بأنه ينهي كل شيء إلى غير رجعة، فلا تقلق حتى لو ظل يتذكرك طويلاً، وحاول أن تكون واضحاً وصادقاً فقط وفعلاً أظهر ما عندك كما هو، ولن يتمسك العقرب بك، بل سيبدو وكأنه غير مبالٍ أبداً، بل يقول أيضاً: أنت حر، وهناك طريقة أخرى غير مباشرة، مثل أن تكون متقلب المزاج دوماً وأن تتجنب الرد عليه وأن تحرمه من معرفة أخبارك، ولكن هذه الطريقة جارحة..

برج القوس

أحياناً يضحك القوس عندما تقول له أنك ستتركه، ربما يبدو الأمر بالنسبة لك وكأنه كان يتسلى معك ولم يصدّق متى تم هذا الانفصال، وحاول مع القوس أن تحرمه الحرية وأن تكون تشاؤمياً دوماً وألا تتفائل بالعلاقة، وحاول أن تتأخر عن المواعيد، وأن تقيّده وتظلل حماسه بالعتمة، وسينفر منك شيئاً فشيئاً، وينسى بسرعة لأن حياته حافلة بالمستجدات دوماً..

برج الجدي

لا تلف ولا تدور مع مواليد برج الجدي، وشكاك للغاية هو الجدي، وربما إذا تباردت معه ازداد تمسكاً بك لأنه يحب المتثاقلين وأصحاب الكبرياء، أحياناً يشعر بأنك تتجنبه لأنه ثقيل، فيخفف من اتصالاته وعلاقته معك، هذا لا يعني أنه قرر تركك، ومن الأفضل لك أن تقول له مثلاً: أعتقد أن علاقتنا تجلب الحظ السيء، لذا أنا غير مرتاح لها كتمهيد، سيفعل كل ما من شأنه أن يبقيك مرتاحاً، وسيرحل لأنه في الحب لا يحب فرض نفسه على أحد

برج الدلو

ربما جربت أن تهمله كثيراً وفعلاً لم يعد يتواصل معك ولكن وبشكل مفاجئ اتصل بك أو أرسل لك رسالة SMS أو Whatsapp وفيها حديث من نوع "أين أنت؟، لماذا هذا الغياب؟" فيرق قلبك عموماً، ينسحب الدلو إذا شعر بالتقييد وإذا شعر أن آراءه وأفكاره بالنسبة لك ثقيلة، فيحاول أن يريحك من نفسه وثقله ويبتعد مع العلم أن الصداقة قد تظل قائمة..

برج الحوت

سينجرح بكل الأشكال إذا كان يحبك فعلاً، ولكن من الجيد بالنسبة له ألا تطالبه بشيء، وألا تقول له حبيبي، وأن تمنعه من أن يقول لك حبيبي، هكذا يتلقفها شيئاً فشيئاً، ثم بعد فترة تستيقظان وتعتبران أن كل واحد فيكما حر مستقل عن الآخر، وتخيل أن تقولها له مباشرة قد يمضي الليل على المسكنات ومضادات الاكتئاب، وتخيل أن تستدرجه ليقولها هو، سيقول: "أرجوك لا أريد أن تفهمني خطأً، أنا لا أريد أن أخسرك ولكن... حسناً سنظل معاً"، وهذا يعني أن النجاح في تركه صعب، لذا اتبع الطريقة الأولى..