حملات مكثفة من المرور لمتابعة انتظام المواصلات بالدقهلية

انتظام المواصلات بالدقهلية حملات مكثفة من المرور ولجان المتابعة بالمحافظة
انتظام المواصلات بالدقهلية حملات مكثفة من المرور ولجان المتابعة بالمحافظة

انتظمت أمس المواصلات داخل محافظة الدقهلية، وذلك لليوم الثانى على التوالى  بعد قرار رفع سعر المحروقات، حيث تابع المحافظ  الدكتور كمال شاروبيم  واللواء محمد حجى مدير الأمن مع العميد ممدوح الحصى مدير المرور انتظام المواصلات لكافة الخطوط.

 

وكان العميد الحصى والمقدم دكتور شريف  شعيشع رئيس مباحث المرور قد قاما بحملات مكثفة على مدار الساعة لمتابعة الالتزام بتطبيق التعريفة الجديدة التى اعتمدها المحافظ أمس.

 

كما قامت لجان المتابعة بديوان عام المحافظة بالتنسيق مع إدارة المواقف برصد كافة المواقف والتأكد من ابراز التعريفة الجديدة بأماكن ظاهرة بتلك المواقف.

 

 

كان المحافظ قد أصدر التعريفة الجديدة  بعد اجتماعه  بغرفة إدارة الأزمات والعمليات بديوان المحافظة بحضور المهندس مختار الخولي  السكرتير العام للمحافظة،وسعد الفرماوي السكرتير العام المساعد والعميد  ممدوح الحصى مدير الإدارة العامة للمرور  بالمحافظة والمقدم  دكتور شريف شعيشع رئيس مباحث المرور و مسئولي إدارة المواقف بالمحافظة ومجدي ابو شريحة رئيس نقابة السائقين و أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

 

وقرر  المحافظ   خلال الاجتماع إلغاء الصفة الترخيصية لأية سيارة أجرة "سرفيس" داخل المدينة لا تلتزم بخط السير المحدد لها أو تقوم بتقسيمه وتحويلها للعمل بخطوط خارج المدينة.

 

وتقرر تحديد بداية البنديرة بالنسبة لسيارات التاكسي بالمنصورة بقيمة 6 جنيهات ولكل كيلو متر 125 قرش، وسعر المواصلات الداخلية "السرفيس" جنيهان أجرة موحدة للفرد.

 

وتقرر استمرار  تكثيف الحملات المرورية للرقابة  ومتابعة  مدى إلتزام السائقين بالتعريفة الجديدة بالتنسيق مع الإدارة العامة للمواقف والإدارة العامة للمرور والتصدي لأية محاولات استغلال المواطنين ومعاقبة المخالفين على الفور.

 

 

وأكد شاروبيم  أن المحافظة اتخذت كافة التدابير لمواجهة أي طوارئ أو أزمات لتلبية احتياجات المواطنين في التنقل داخل وبين المدن.

 

كما تقرر  تكثيف الرقابة التموينية على مستودعات الأنابيب ومحطات تموين السيارات  والغلق الفوري لأي مستودعات أو محطات مخالفة. 

 

وتواصل غرفة العمليات بديوان عام المحافظة  التى تم تشكيلها العمل على مدار الساعة لتلقى أية شكاوى على أرقام :(0502314880//0502327792//0502316644)


ترشيحاتنا