منتخب مصر يحقق أمنية ابن الشهيد ساطع النعماني

ساطع العناني
ساطع العناني


كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، تكريم رجل من أبطال مصر وهو الشهيد ساطع النعماني، وتحقيق حلم ابنه في أن يكون جزءًا من مباراة للمنتخب المصري.

وقالت اللجنة في بيان منذ قليل: "إيمانًا من اللجنة المنظمة بالدور المجتمعي والإنساني لكرة القدم وقدرتها على إيصال رسائل للعالم أجمع قررت اللجنة تكريم رجل من أبطال مصر وهو الشهيد ساطع النعماني وتحقيق حلم ابنه في أن يكون جزء من مباراة للمنتخب المصري، وذلك حين يلتقي الفراعنة مع جنوب أفريقيا مساء السبت".

وسينضم "ياسين" نجل الشهيد ساطع النعماني، لبرنامج الشباب في البطولة ويدخل إلى أرض الملعب ويده في يد نجم من نجوم منتخبي مصر وجنوب أفريقيا مع الأطفال المرافقين للفريقين.

وأضاف البيان: "شعبية كرة القدم تجعلها دائما قادرة على خدمة المجتمع وإيصال رسائل إيجابية للناس"، واللجنة المنظمة تحاول دائما تطبيق مبدأ اللعب من أجل رسالة إيجابية ونحن فخورون للغاية بالتواصل مع أسرة الشهيد ساطع النعماني وتحقيق حلم نجله".

واستطردت اللجنة: "هناك بالطبع العديد من الجوانب الإيجابية التي نحاول خدمتها، لكن تحكمنا دائما القواعد والشروط المنظمة للبطولة.. لهذا قدر الاستطاعة نعمل بشكل متواصل مع الجميع لتقديم أجمل صورة لمصر".