فرجاني ساسي يكشف حقيقة غضبه من عدم المشاركة مع تونس

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

كشف فرجاني ساسي لاعب منتخب تونس والزمالك، عن حقيقة ما تردد بشأن غضبه من جلوسه على دكة البدلاء وعدم المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم إفريقيا.

 

وأكد ساسي، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد التونسي، أنه ليس غاضبًا من عدم المشاركة مع منتخب نسور قرطاج خلال البطولة، وكان لاعب نادي الزمالك، لم يشارك مع منتخب تونس سوى في مباراة واحدة كبديل ضمن مباريات دور المجموعات.

 

وأضاف ساسي: "خروج المغرب أمام بنين هو أول مفاجآت البطولة، الجميع كان يرشح المغرب ليس للمرور من بنين وإنما للتتويج باللقب"، وأكمل: "خلال دور المجموعات لم نكن في مستوانا والجميع شعر بذلك ولكننا نجحنا في التأهل، وأمام غانا سنحاول إظهار أننا لاعبين يتحملون المسؤولية، ونأمل في التأهل".

 

وتطرق إلى عدم مشاركته مع تونس، موضحا: "لا يهم من يلعب ومن لا يلعب المهم هو الالتزام بتعليمات الجهاز الفني، الحديث عن غضبي من عدم المشاركة يضحكني وهي مجرد إشاعات".

 

واستطرد: "سبق وأن قالوا إن بسام الصرارفي ويوسف المساكني تعاركا وهو ما لم يحدث، على الجميع أن يكون يد واحدة رفقة المنتخب في هذه البطولة".

 

تونس تستعد لمواجهة غانا يوم الإثنين المقبل في دور الـ16 بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الخامسة، فيما تصدرت غانا المجموعة السادسة.