150 صورة| نجوم الفن يحتلفون بزفاف نجل ماجد المصري.. وحماقي يُشعل الأجواء

حماقي مع العروسين
حماقي مع العروسين

حرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على مشاركة النجم ماجد المصري الاحتفال بزفاف ابنه المخرج أحمد المصري على مهندسة الإلكترونيات هند هيثم صادق بمدينة العالمين الجديدة. 

كان ضمن الحضور من نجوم الفن والمشاهير أمير كرارة، وأكرم حسني، والمنتج وليد منصور، وأشرف زكي وزوجته روجينا، والمنتج محمد فوزي وحرمه وفاء عامر، وكابتن محمد زيدان وحرمه، ولوسي، والإعلامية بوسي شلبي، ومنى أش أش والدة العريس، وعصام الإمام، وحسام داغر، وأحمد عاطف، وأحمد إبراهيم، وداليا البحيري وزوجها، وشيماء سيف وزوجها محمد كارتر، وجد العريس الموسيقار حسن أش أش، والمنتج أحمد أيوب، وخبيرة الطهي داليا مطر.

أحيا الجزء الأول من الحفل الفنان أحمد عصام، حيث قدم فقرة من الـfire works والمؤثرات البصرية، وقدم الـdj هادي عدد من التراكات الشرقية والغربية نالت إعجاب الجميع، وبمجرد وصول الفنانة لوسي رقصت مجاملة للعروسين.

وشارك الميجا ستار محمد حماقي في إحياء الجزء الثاني من الحفل، وافتتح فقرته بأغنية "نفسي ابقي جنبه"، بعدها حرص على تهنئة العروسين وصديقه الفنان ماجد المصري والد العريس، بالإضافة الى الموسيقار حسن أش أش، بعدها صعد نجوم مسرح مصر وحمدي بدر على خشبة المسرح لمشاركة العروسين وحماقي الغناء ووصلات الرقص المتتالية، على أغاني "يزلزل، وجرا ايه، وأحلى حاجة فيكي، ويا ستار، وادي اللي بالي، وواحدة واحدة، ويا انا يا انت، وراضيني"، وغيرها وسط أجواء الهواء الطلق على شاطئ العلمين الجديدة. 

وحرص حماقي على تقديم "أم الدنيا" متمنيا فوز المنتخب المصري على نظيره جنوب أفريقيا ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بمباراة اليوم وسط المزيد من أجواء الإثارة.  

ترشيحاتنا