أمم إفريقيا 2019| فاروق جعفر: ثقتنا كبيرة في منتخبنا بالفوز اليوم

فاروق جعفر
فاروق جعفر

أكد فاروق جعفر نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ونادي الزمالك الأسبق ثقته الكبيرة في قدرة المنتخب الوطني على تحقيق الفوز على منتخب جنوب افريقيا خلال المباراة التي ستجمع المنتخبين مساء اليوم السبت ضمن دور الـ 16 لبطولة الأمم الافريقية التي تنظمها مصر حاليا وتستمر حتى 19 يوليو الجاري.


وقال جعفر :"منتخب مصر يمتلك عناصر مميزة في صفوفه قادرة على صناعة الفرص التهديفية وتسجيلها في شباك الفريق المنافس، ويتعين على اللاعبين التركيز الشديد، وتنفيذ تعليمات المدرب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني بكل دقة خلال المباراة ، خاصة وأن المنتخبات الأفريقية التي تأهلت الى دور الـ 16 ستخوض المباريات من الآن بهدف الفوز لمواصلة مشوارها نحو تحقيق الهدف الأكبر وهو التتويج باللقب". 


وأضاف: "مباريات الادوار الاقصائية صعبة لأنها لا تتيح الفرصة للتعويض، فالفائز يستمر في البطولة والخاسر يودع، ولذلك الكل يعمل من اجل تحقيق الفوز، وثقتنا كبيرة في نجوم مصر وتقديرهم للمسؤولية ورغبتهم القوية في اسعاد الجماهير".


وثمن جعفر دعم الجماهير للمنتخب الوطني وقال: "انا على يقين من ان الجماهير ستقف خلف المنتخب الوطني وستستمر في مؤازرة اللاعبين لدفعهم في مواصلة تألقهم وتحقيق الفوز في الأدوار المقبلة لاستكمال مشوارهم الأفريقي بنجاح نحو التتويج باللقب القاري الثامن".