غدًا.. صرف مساعدات مالية للأسر الأكثر احتياجًا بالمنوفية

 محافظ المنوفية
محافظ المنوفية

أعلن محافظ المنوفية اللواء سعيد عباس، أنه تم التنسيق بين محافظة ومديرية التضامن الاجتماعى و؛ سيتم إعتبارا من غداً السبت الموافق ٦ يوليو ٢٠١٩ ؛ صرف مساعدات مالية من مؤسسة التكافل الإجتماعى بالمحافظة لعدد (٦٢٥) أسرة فقيرة بإجمالى مبلغ (١٨٧٥٠٠).

يأتي هذا بالإضافة إلى صرف معاشات الضمان الإجتماعى الشهرية لعدد (٢٩٠٠٠) أسرة بواقع مبلغ (٩٩٠٨٦٥٢)، وكذا مساعدات الدعم النقدى تكافل وكرامة لعدد (٣٧٥٩٨) أسرة بإجمالى مبلغ (٢١٩٩٠٣٥٠) ؛ وكذا معاشات قانون الطفل لعدد (١٦٧٢) حالة بإجمالى مبلغ (١٥٧٦٥٥)، بإجمالى عدد أسر ( 67223 ) وعدد (1672) حالة معاش قانون الطفل بإجمالى مبلغ (32244157) جنيها.

كما تم التنسيق بين مديرية التضامن الإجتماعى والجمعيات الأهلية سيتم تنفيذ قوافل مساعدات للأسرة الفقيرة بالقرى الأكثر إحتياجا على مستوى المحافظة لصرف مساعدات نقدية وعينية ( كراتين غذائية ، لحوم ، بطاطين ، ملابس).

من جانبه أكد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية على حرص جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على خدمة المواطن وحفظ حقوقه وتخفيف العبء عنه، مشيرا إلى أن تلبية احتياجات المواطن هو هدف المحافظة الأول وذلك فى إطار اللوائح والقوانين.