غرفة العمليات المركزية لبطولة أمم إفريقيا تواصل عملها على مدار الساعة

غرفة العمليات المركزية لبطولة أمم إفريقيا تواصل عملها على مدار الساعة
غرفة العمليات المركزية لبطولة أمم إفريقيا تواصل عملها على مدار الساعة

تواصل غرفة العمليات المركزية لبطولة أمم إفريقيا، على مدار الساعة، متابعة كافة تفاصيل بطولة أمم أفريقيا، والتي تستمر حتى ٢٠ يوليو الجاري، بهدف  إنجاح بطولة كأس الأمم الإفريقية وخروجها بالشكل اللائق لمصر.

 

وقال بيان لوزارة الشباب والرياضة، إن غرفة العمليات المركزية تعمل على إدارة ومواجهة أية أزمة، فضلا عن متابعة كافة أعمال البطولة بالتنسيق مع اللجنة المنظمة أثناء مباريات البطولة وخارجها، وخلال فترات مران الفرق المشاركة في البطولة، ومتابعة تسهيل كافة متطلبات الفرق المشاركة، وتسهيل إجراءات سرعة خروج ودخول الجماهير من وإلى الاستادات، بالإضافة إلى المتابعة مع الجهات المسئولة عن تذاكر المباريات، وتأمين الفرق وتأمين مصادر الكهرباء.

 

كما تعمل غرفة العمليات المركزية على  توفير سبل الراحة لمشجعي الفرق الافريقية المشاركة لمؤازرة فرقهم ، مع تذليل أي عقبات أمامهم خلال فترة تواجدهم بمصر على مدار أيام البطولة.

 

وتتابع غرفة العمليات المركزية أماكن الإقامة والإعاشة للفرق والمشجعين ، والحالات الطبية والإصابات خارج الملاعب للجماهير، وكذلك المتابعة مع المستشفيات التي تستقبل تلك الإصابات والحالات الطبية.

 

يذكر أن  غرفة العمليات المركزية تضم ممثلين عن وزارات الشباب والرياضة، والدفاع، والداخلية، والمالية، والخارجية، والسياحة، والصحة، والتنمية المحلية، والطيران، والنقل، والاتصالات، والكهرباء ، بالإضافة إلى مركز معلومات مجلس الوزراء، وهيئة الإسعاف، والشركة القابضة لمياه الشرب.