أمم إفريقيا2019| «أجيري»: مباراة جنوب أفريقيا ستكون صعبة للغاية

خافيير اجيري
خافيير اجيري

كشف المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، عن أن مباراة جنوب أفريقيا ستكون صعبة للغاية وليست سهلة كما يردد البعض، مضيفا: "تابعنا مباريات الفريق في دور المجموعات ويمتلك عناصر جيدة".

 

ويختتم المنتخب الوطنى استعداداته الليلة، لمواجهة جنوب أفريقيا فى التاسعة مساء غد السبت باستاد القاهرة الدولي في مباراة دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

 

وقال المكسيكي خافيير أجيري خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة جنوب أفريقيا، إن الفريق المنافس من الفرق المنظمة ويمتلك عناصر جيدة خاصة في خط الدفاع، ولكن المباراة لا بد أن تنتهي بفائز واحد، وسنقاتل للتأهل لدور الـ8 ونجهز لاعبينا نفسيا أيضا.

 

وتابع: " تم الاستعداد بدنيا لمباراة جنوب أفريقيا، والفريق يتطور من مباراة لأخرى وتحديدا من الناحية البدنية ولا توجد أية أزمة في هذا الأمر أمام جنوب أفريقيا".

 

واختتم حديثه قائلا: "الضغوط في الكرة أمر عادي، والضغوط على مصر أكثر لأنها البلد المضيف.. نتدرب يوميا على ضربات الترجيح خلال تدريبات الفراعنة.. منتخب مصر لا يعاني من أية أزمة في الهجوم كما يردد البعض، وأحرزنا 5 أهداف في 3 مباريات وهذا جيد في كرة القدم، وعموما لا نستطيع الفوز بخمسة أهداف في كل مباراة".