أمم إفريقيا 2019| تعرف على جدول مباريات اليوم

تميمة كأس الأمم الإفريقية
تميمة كأس الأمم الإفريقية

يستضف استاد السلام مباراة قوية تجمع بين منتخبي المغرب وبنين ، يوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ، وذلك في إطار منافسات دورالـ16 لكأس الأمم الإفريقية 2019.

تأهل منتخب المغرب بعدما تصدر المجموعة الرابعة بعدما حصد 9 نقاط العلامة الكاملة دون أن تسكن شباكه أي أهداف، وذلك بعد الفوز على كوت ديفوار وجنوب أفريقيا وناميبيا.

فيما تأهل منتخب بنين كأحسن ثوالث بعدما احتل المركز الثالث بالمجموعة السادسة في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية برصيد نقطتين.

كما يلتقي منتخب أوغندا مع السنغال في التاسعة مساء اليوم بإستاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في مصر.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها منتخبي أوغندا والسنغال وجهاً لوجه في نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

والتقى منتخبي أوغندا والسنغال 5 مرات من قبل، حيث فازت السنغال مرتين وتعادلا ثلاث مرات، بينما لم تتذوق أوغندا طعم الفوز من قبل في مواجهة "أسود التيرانجا".

وحل منتخب أوغندا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط حصدها من الفوز على الكونغو والتعادل مع زيمبابوي قبل الخسارة من مصر بالجولة الثالثة، بينما نجح منتخب السنغال في حجز مقعده بدور الـ 16 بعدما حل ثانياً في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط.
 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا