صور| محافظ البحيرة يمنح أكشاك لأسر 4 شهداء بدمنهور

محافظ البحيرة يمنح أكشاك لأسر 4 شهداء بمركز ومدينة دمنهور
محافظ البحيرة يمنح أكشاك لأسر 4 شهداء بمركز ومدينة دمنهور

استقبل اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة بمكتبه، اليوم الخميس، أسر 4 شهداء من القوات المسلحة والشرطة بقرى ( نديبة والبرنوجى والصفاصيف ودسونس أم دينار بمركز دمنهور) ممن لديهم بعض المطالب والإحتياجات، حيث أنهم من أصحاب الدخول الضعيفة وحالتهم الإجتماعية متوسطة وفقاً للبحوث الإجتماعية التى قامت مديرية التضامن الإجتماعى ( قطاع الشئون الإجتماعية ) بإعدادها، والتى تبين منها ذلك.

 

وعلى الفور، قام محافظ البحيرة بمنح أسر الشهداء مشروع كشك لكل أسرة لتحسن دخولهم وإعانتهم على ظروف الحياة الإقتصادية كما وجه بضرورة التنسيق مع القوة العاملة بتوفير فرص عمل مناسبة للراغبين من أسرهم.

 

هذا وقد قام  المحاسب محمد خميس رئيس مدينة دمنهور بتسليم أسر الشهداء الأكشاك الممنوحة لهم كلاً فى قريته.

 

وأكد اللواء  هشام آمنة علي أن دماء الشهداء وتضحياتهم  ستظل دوما محل اهتمام القيادة السياسية، وأنه لمن واجبنا أن نرعى أسرهم وذويهم الذين ضحوا بارواحهم الذكية لكى نجني نحن ثمار تلك التضحيات أمناً وإستقراراً وتنميةً في كافة المجالات.
  

يأتي ذلك  فى إطار حرصه على متابعة الحالة المعيشية لأسر شهداء الوطن من القوات المسلحة والشرطة والعمل على إتاحة حياة كريمة لهم، وتفعيلاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتكثيف التواصل مع أسر الشهداء وذويهم، وبذل أقصى الجهود لدعمهم ورعايتهم مادياً ومعنوياً وتذليل كافة المعوقات التى تواجهم فى حياتهم  وفاءً وعرفاناً بالجميل لهم وتقديراً لدورهم الخالد فى خدمة الوطن والدفاع عنه.