وزير الإعلام الكويتي: ثورة «23 يوليو» عيدًا لمصر والكويت معًا

احفالية خاصة بثورة يوليو في مقر السفارة المصرية بالكويت
احفالية خاصة بثورة يوليو في مقر السفارة المصرية بالكويت

قال محمد الجبري، وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي، إن ثورة 23 يوليو ليست عيدا لمصر فقط، لكنها عيد لمصر والكويت معا، مؤكدا أن العلاقات بين البلدين وطيدة ومتجذرة على مر التاريخ.

وأضاف الجبرى، في تصريح صحفي، على هامش حضوره احتفال السفارة المصرية، بالذكرى السابعة والستين لثورة 23 يوليو المجيدة، والذي أقيم مساء أمس الأربعاء، أن أبناء الجالية المصرية الذين يعيشون في وطنهم الثاني الكويت، ساهموا في بناء الكويت في مختلف المجالات.

وتابع الجبري، قائلا: "تشرفت اليوم بتمثيل دولة كويت في الاحتفال مع الأشقاء في مصر بالعيد الوطني، إن العلاقات المصرية الكويتية، تزداد قوة يوما بعد يوم، في ظل قيادة البلدين المتمثلة، في أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد، وفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي".

وأكد وزير الإعلام وزير الدولة لشئون الشباب الكويتي، أن تاريخ العلاقات المصرية الكويتية يمتد إلى أبد الدهر في العديد من المجالات، وفى مقدمتها اختلاط الدماء الكويتية بالدماء المصرية، من أجل الحفاظ على سيادة البلدين.

كانت السفارة المصرية بالكويت، قد احتفلت مساء اليوم، بالذكرى السابعة والستين لثورة 23 يوليو المجيدة، بحضور سفير مصر لدى الكويت طارق القوني، ووزير الإعلام وزير الدولة لشئون الشباب الكويتي محمد الجبري، وعدد من الشيوخ، والسفراء العرب والأفارقة والأجانب، وأعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي وأبناء الجالية المصرية بالكويت.