حملة تحاك ضدها.. «لطيفة» تطالب وزير الثقافة التونسي بحمايتها

لطيفة
لطيفة

نشرت النجمة لطيفة، على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" بوست توضح عن حبها الشديد لـ"تونس" لكن في حملة تقام ضدها ولا تعرف من المستفيد من، عن تعرضها لحرب مستمرة منذ 9 سنوات تمنعها من الغناء فى بلدها تونس، وذلك بعد إلغاء حفلتين لها فى صفاقس وبنزرت، مطالبة وزير الثقافة التونسى التدخل لوضع حد لهذه المشكلة.

وعلقت لطيفة قائلة: "جمهورى الغالى فى بلادى تونس نحبكم برشه، وإذا أنا وصلت لما وصلت إليه فهذا بفضل دعمكم لى أولا ودعم كل جمهوري في الوطن العربي، لكن للأسف هنالك حملة ضدى لا أعرف مصدرها ولا سببها".

وقالت لطيفة: "اعتذر لجمهورى الغالى فى صفاقس أولا، فقبل موعد الحفل الذى أعلنت عنه فى برنامج تلفزيونى بخمسة أيام، وهو افتتاح مهرجان صفاقس الدولى وبعد أن تلقينا كل تذاكر السفر لمجموعة 12 شخصا بُلغت اليوم بأن الحفل ألغى، لماذا وما السبب؟ لا أعرف".

وأظهرت لطيفة: "كذلك كان هناك اتفاق بينى وبين الله الفاضل مهدى السيفاوى على ختام مهرجان بنزرت الدولى يوم 20 /8، أبلغنى اليوم أن الحفل ألغى أيضا".

وتابعت لطيفة: "أتمنى إجابة رسمية من السيد وزير الثقافة محمد زين العابدين، على ما يحصل معى منذ 9 سنوات ومن وراء هذه الحرب وما سببها، اعتذر مره أخرى لجمهورى وولاد بلادى فى كل تراب الجمهورية التونسية، أحبكم وفضلكم عليا بعد ربنا كبير".

واختتمت لطيفة كلامها: "من له مصلحة فى تغييبى عن جمهورى فى تونس؟".