فيديو| بيرو تحرز هدف التقدم في تشيلي بكوبا أمريكا

اللاعب إديسون فلوريس
اللاعب إديسون فلوريس

احرز اللاعب إديسون فلوريس مهاجم منتخب بيرو هدف في مرمى منتخب تشيلي في الدقيقة 21 من عمر المباراة التي يستضيفها استاد جريميو أرينا في البرازيل ، في نصف نهائي كوبا أمريكا 2019.

 

وكان منتخب تشيلي قد تأهل إلى نصف نهائي كوبا أمريكا بعد تحقيق الانتصار على حساب منتخب كولومبيا بركلات الجزاء في مباراة انتهت في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت بينهما.

 

ونجح منتخب تشيلي في حصد ست نقاط من خلال مشواره في دور المجموعات، بعد تحقيق الفوز أمام المنتخب الياباني برباعية نظيفة في الجولة الأولى، واستطاع أن يحقق الفوز الثاني له أمام منتخب الإكوادور بهدفين مقابل هدف في الجولة الثاني، وتلقى الهزيمة أمام منتخب أوروجواي في آخر جولات دور المجموعات بهدف دون رد.

 

وعلى الجانب الأخر نجح منتخب بيرو في التأهل إلى دور نصف النهائى من بطولة كوبا أمريكا، حيث نجح المنتخب البيروفي فى تحقيق المفاجأة وفاز على منتخب أوروجواى بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أرينا بيرنامبوكو، فى ختام منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا المقامة حالياً في البرازيل.

 

 وتأهل منتخب بيرو إلى ربع نهائي البطولة كأفضل ثالث بعد خساراة منتخب باراجواي أمام المنتخب الكولومبي وفوز المنتخب الأرجنتيني على قطر، واستطاع أن يجمع 4 نقاط بالمجموعة الأولى التي يتصدرها البرازيل بواقع 7 نقاط ثم فنزويلا صاحبة الـ 5 نقاط.

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا