رقص وتوديع بالقبلات.. 6 مشاهد ترصد اليوم الأخير في امتحانات الثانوية العامة

رقص وتوديع بالقبلات.. 6 مشاهد ترصد اليوم الأخير في امتحانات الثانوية العامة 2019
رقص وتوديع بالقبلات.. 6 مشاهد ترصد اليوم الأخير في امتحانات الثانوية العامة 2019

«أفراح..رقص.. وقبلات».. هكذا كان المشهد أمام المدارس بالقاهرة الكبري، اليوم الأربعاء 3 يوليو، بعدما انتهى طلاب من امتحانات الثانوية العامة، ومن أمام اللجان، رصدت «بوابة أخبار اليوم» المشهد كاملًا... 

«سيلفي الحبايب»
التقط طلاب الثانوية العامة "شعبة علمي رياضة"، "صورة سيلفي" تجمع أصدقائهم، عقب انتهائهم من أداء اخر امتحان بالثانوية العامة 2019، هذا العام، وأنتهى الطلاب من أداء امتحان الرياضيات البحتة اليوم الأربعاء، وأكد على سهولته، ووردوه في مستوى الطالب المتوسط.

طلاب شبرا يرقصون
احتفل طلاب الثانوية العامة أمام مدرسة التوفيقية المتواجدة بمنطقة شبرا التابعة لمحافظة القاهرة، بانتهاء ماراثون الثانوية العامة، بالرقص "عرايا" بعد خلع ملابسهم أمام اللجنة، ودخل الطلاب في وصلة رقص فينا بينهم، كما عبروا عن سعادتهم بسهولة امتحان الرياضيات البحتة "الجبب والهندسة الفراغية" الذي انتهوا من أدائه اليوم الأربعاء. 

بالقبلات والأحضان
سيطرت حالة من السعادة على طلاب الثانوية العامة "علمي رياضة"، أمام لجان منطقة شبرا التابعة لمحافظة القاهرة، بسبب سهولة امتحان "الرياضيات البحتة" «الجبر والهندسة الفراغية»، الذي أدوه اليوم الأربعاء، وتبادل الطلاب الأحضان والقبلات مع زملائهم وأولياء أمورهم احتفالا بانتهاء ماراثون الثانوية العامة هذا العام، مؤكدين أن امتحانات 2019 تميزت إلى حد كبير بالسهولة، وسوف يحقق كثير من الطلاب آمالهم بدخول الكليات المرغوب فيها.  

«ركعتين شكر»
توجه عدد من طلاب الثانوية العامة، إلى مسجد التوحيد أمام المدرسة التوفيقية بمنطقة شبرا التابعة لمحافظة القاهرة، لأداء "ركعتين شكر" لله، بعد انتهائهم من أداء الامتحانات اليوم الأربعاء، واحتفل الطلاب، بانتهاء ماراثون الامتحانات اليوم الأربعاء، بالرقص بالدف والطبل، وتراقصوا فيما بينهم ابتهاج بسهولة امتحان الرياضيات البحتة.  

ختامها مسك
انتهى الطلاب من ماراثون الثانوية العامة وذلك بأداء امتحان جبر والهندسة الفراغية «الرياضيات البحتة» مرتدين الجلباب البلدي، وسادت حالة من الفرحة بين طلاب الثانوية العامة «علمي رياضة»، بلجان منطقة شبرا التابعة لمحافظة القاهرة، بسبب سهولة امتحان «الرياضيات البحتة» "الجبر والهندسة الفراغية"، الذي أدوه اليوم الأربعاء.

بالصورايخ طلاب الثانوية العامة يحتفلون
أعرب طلاب الثانوية العامة عن سعادتهم بسهولة امتحان الجبر والهندسة الفراغية، وأكدت أحد الطلاب بلجنة وجيه بغدادي الثانوية بنات أن الأسئلة في متناول الجميع، الامتحان سهل.