رجيم «الآيس كريم» .. ينقص وزنك 5 كيلو أسبوعيا

رجيم الآيس كريم
رجيم الآيس كريم

الآيس كريم من الأكلات المميزة والتي يكثر تناولها في فصل الصيف، لذا يقدم مدرس واستشاري العلاج الطبيعي والسمنة بالمركز القومي للبحوث د.محمد القبلاوي وجبات «رجيم الايس كريم» الذي ينقص من 3 إلى 5 كيلو في الأسبوع.

 

قال د.محمد القبلاوي، إنه أثبتت الأبحاث العلمية أن الآيس كريم من الأكلات المفيدة أثناء الرجيم، حيث أنه يحتوى على نسبة كبيرة من الكالسيوم الذي يلعب دورًا هامًا في رفع نسبة حرق الدهون، ومن ضمن أنظمة الريجيم الجديدة التي تم ابتكارها مؤخرا "رجيم الآيس كريم".

 

وأوضح أنه وجد الأنظمة الغذائية الفقيرة بالكالسيوم تقوم بتقليل حرق الدهون وتجعل استجابة الجسم للنظام الغذائي أقل كفاءة، كما أن الأيس كريم يعمل على سد الشهية والنكهات المختلفة للأيس كريم لها دور كبير في تحسين الحالة المزاجية.

 

ونصح د.محمد القبلاوي، أنه يفضل تناول الآيس كريم صباحًا أو مساءً مع سلطة الفواكه الطازجة كبديل لوجبتي الإفطار أو العشاء على أن لا يزيد عن ٢ بولة في الوجبة، وكل ما عليك هو اختيار أصناف الآيس كريم الصحية والتي تساعدك على إنقاص وزنك.

 

البرنامج

الإفطار

آيس كريم لبن وبولة آيس كريم قهوة

الغذاء

مشويات حسب فصيلة الدم

العشاء

بولة آيس كريم لبن وبولة آيس كريم مستكة أو فراولة ويقطع عليهم نصف كوب خليط من ثلاثة فواكة من الآتية حسب فصيلة الدم "كيوي، فراولة، كانتلوب، تفاح، خوخ، مشمش".

 

وأشار د.محمد القبلاوي إلى أنه يمكن أن يكرر بعد الراحة لمدة يوم.