صور| هاني البحيري يعرض تصميمات 2020 في «أسبوع الموضة الفرنسي»

هاني البحيري يُعرض تصميمات 2020 في «أسبوع الموضة الفرنسي»
هاني البحيري يُعرض تصميمات 2020 في «أسبوع الموضة الفرنسي»

يواصل مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري تألقه بأسبوع الموضة الفرنسي وانفراده بتمثيل مصر بعاصمة الموضة منذ عام 2006 وحتى الآن حيث قدم في فعاليات هذا العام- التي تقام داخل فندق الريتز بباريس- "ديفيليه" مبهر لشتاء وخريف 2020 وبمشاركة 50 مصمم أزياء من مختلف دول العالم من خبراء الخياطة الراقية والهوت كوتيورمنهم ديور وشانيل وايلي صعب وزهير مراد وفلانتينو.


 
وتنوعت سواريهات البحيري ما بين القصيرة والمشغولة التي تعتمد على الـ "hand made"، ذات التطريز عالي الجودة من الكريستال، والماس، والـ"سواروفسكي"، و"الخرز" مع استخدم خامات من أقمشة التفتا.

 

كما أشاد صناع وخبراء الموضة العالمية بسواريهات البحيري المطرزة مع الريش والفرو والقطيفة والورد والتي خطفت أنظار الجميع لما لها من تفاصيل تبرز اطلالات عصرية منوعة للمرأة تزيد من أناقتها وأنوثتها.

 

كان ضمن الحضور بعرض البحيري في أسبوع الموضة الفرنسي لشتاء وخريف 2020 عدد من السفراء العرب والأجانب لدي باريس منهم السفير المصري ايهاب بدوي وحرمه أمنية بدوي ،حرم سفير الكويت ،السفير العراقي والفنانة الأمريكية ديفا افاري.. بالإضافة إلى مراسلي سائل الاعلام الفرنسية ووكالات الأنباء العالمية.  

 

جاء اختيار البحيري للعارضات اللاتي تقدمن للمشاركة بالديفيليه الخاص به من الفرنسيات والروسيات والإيطاليات بمقايس عالمية من حيث متوسط الطول الذي لا يقل عن 180 سم والوزن الذي يتراوح من 60 الي 65 كيلو جرام بالإضافة إلى حجم الحذاء بمتوسط مقاس 40.. و غيرها المواصفات التي تتماشي مع إبراز تصاميم  البحيري المتنوعة في أسبوع الموضة الفرنسي.

 

يعد "هاني البحيري" سفيرا للموضة المصرية والعربية بأوروبا وآسيا وشمال إفريقيا، وشارك  مؤخرا كأول مصري بأسبوع الموضة الأسباني للسواريهات العربية والشرقية للعام الثاني على التوالي، بالإضافة إلى بصمته المميزة بأسابيع الموضة الفرنسية والإيطالية والأردن وكازاخستان، بالاضافة الى اختياره للمشاركة في أسبوع الموضة بالمدينة الفرنسية التاريخية تولوز" أو" Godfather of the Toulouse Fashion Week" وذلك باعتباره "الآب الروحي" و ليكون داعما لمصممي الأزياء المشاركين بالحدث.


كما انفرد هاني البحيري للعام الثانى على التوالي بتصميم أغلى فستان زفاف بالعالم و الذى أثبت من خلاله قدرة صناع الموضة المصرية على لفت انتباه العالم حيث ارتدت فستان العام الأول الفنانة "يسرا اللوزي" وبلغ قيمته 5 ملايين دولار والعام الثانى ارتدته النجمة اللبنانية" نيكول سابا "والذى قدر بحوالى 10 مليون دولار حيث رصع بالكامل وبشكل يدى بحبات من الالماس الحر.
 

ترشيحاتنا