المراسلون الأجانب يشيدون بتنظيم مصر لبطولة أمم إفريقيا

تعبيرية
تعبيرية

أشاد المراسلون الأجانب المعنيون بتغطية بطولة الأمم الإفريقية مصر 2019، بتنظيم مصر للبطولة في وقت قصير بعد سحب البطولة من الكاميرون.

ووجه المراسلون الأجانب الشكر للمهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري، ورئيس اللجنة المنظمة لكأس أمم إفريقيا، مصر 2019، نظرًا للجهد الكبير المبذول من اللجنة المنظمة في تذليل كل العقبات أمامهم.

وعقد المهندس هاني أبو ريدة رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية، مؤتمرًا صحفيًا مع المراسلين الأجانب المعنيين بتغطية البطولة إعلاميا اليوم الثلاثاء 2 يوليو، بأحد فنادق القاهرة، للحديث عن أي عقبات تواجه البعثات الإعلامية.

وأشاد المراسلون بتذليل كل العقبات وحسن تنظيم مصر للبطولة، كما طالبوا خلال أسئلتهم في المؤتمر الصحفي بتنظيم مصر لكأس العالم، خاصة أنها تمتلك كل الإمكانات لتنظيم الحدث العالمي.

ووجه المراسلون الأجانب الشكر للجنة المتطوعين، مؤكدين حسن اختيار اللجنة لمتطوعي اللجنة الإعلامية الذين يتحدثون الإنجليزية والفرنسية بشكل جيد، مما سهل عملية التواصل مع جميع الوافدين من خارج مصر.

وفي واحدة من المفاجآت، طلب المراسلون الأجانب من "أبو ريدة" خلال المؤتمر الصحفي، ضرورة مساعدة ومعاونة مصر للكاميرون في تنظيم أمم إفريقيا 2021 المقبلة، ومعاونة كوت ديفوار في بطولة 2023.