أول تعليق من أحمد ناجي بعد إصابة «جنش»

أحمد ناجي
أحمد ناجي

أكد أحمد ناجي مدرب حراس المرمى بالمنتخب الوطني، خلال تصريحات تليفزيونية، أن استعداد حراس المرمى لدور الـ16 لن يختلف عن استعدادات الدور الأول، موضحا أن الهدف هو تحقيق الفوز في جميع لقاءات المنتخب للوصول للقب الثامن.


وأبدى "ناجي" استيائه من توجيه اللوم على الأحمال التدريبية وأنها السبب وراء إصابات حراس المرمى، مؤكدًا أن إصابة أحمد الشناوي في اللقاء الأول أمام زيمبابوي كانت مزقا شديدا نتيجة "استرتش" قوي.


وأضاف أن إصابه "جنش" بقطع في وتر اكيلس هي إصابة قدرية، وأن هذه الإصابة غالبا ما تكون بسبب الضغط على الوتر خلال عامين أو ثلاثة أعوام ماضية.


وتابع: "أعمل بهذه المهنه منذ ثلاثينعاما، وأقوم بتدريس الأحمال التدريبية للحراس خارج مصر، وعلى من يوجه هذه الاتهامات، لا بد وأن يكون خبيرا فيها، وأطالب بعدم إطلاق التهم جزافا، فجنش متقبل الإصابه بنفس راضية، وسوف يخضع لعمليه جراحية خلال أيام في ألمانيا.. إن صعود المنتخب لدور الـ 16 بشباك نظيفه هو توفيق من ربنا أولا".


ووجه ناجي رساله لجماهير الكرة المصرية بضرورة مساندة المنتخب، لأنه يلعب من أجل بث السعادة والفرح في قلوبهم، موضحا أن الجهاز الفني جلس مع اللاعبين لتخفيف التوتر الناتج عن هجوم البعض علي الفريق وأن اللاعبين حريصون على إسعاد الشعب المصري.