أبو ريدة: مصر تسعى لاستضافة السوبر الأوروبي

هاني أبوريدة
هاني أبوريدة

قال المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري ورئيس اللجنة المتظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، مصر ٢٠١٩، إن المشكلة في نظام التذاكر هو أمني بالدرجة الأولى، ومن السهل فتح المدرجات والملاعب للجماهير ولكن خوفا على الضيوف لا يتم ذلك حرصا على سلامة الجماهير، والتقصير من جانب الجماهير ليس من جانب اللجنة المنظمة.

وأضاف أنه بإمكان الجميع شراء التذاكر في الملاعب وفي جميع الأماكن، وليس مهما بالنسبة لي أن يمتلئ الاستاد دون أن أعرف ماهية المشجع الموجود حرصا على سلامة الجميع، وهناك اتصالات مع جميع الوزارات لإيجاد حلول بديلة في المرحلة المقبلة بعد بداية الأدوار النهائية.

وأضاف أبو ريدة، خلال المؤتمر الصحفي اليوم، بأن الحكومة المصرية ترى أن أفريقيا في قلب كل إنسان مصري، وهدفنا في مصر إرسال رسالة للعالم بأن دول إفريقيا تستطيع تنظيم حدث عالمي في فترة قصيرة، ولأول مرة في تاريخ بطولات كأس الأمم يكون هناك ٢٤ ملعبا لتدريب المنتخبات المشاركة.

شدد على أن شيء مهم جدا عودة العائلات لمدرجات كرة القدم من جديد بعد غياب، وخلال الفترة الماضية كانت مباريات الدوري تقام بدون جمهور ومع نظام التذاكر يتمنى العودة بصورة طبيعية، كما أن مصر استثمرت في البنية التحتية وطورت الملاعب بالكامل.

أشار إلى أن مصر تسعى لاستضافة السوبر الأوروبي وجاهزة فو ا لاستضافة كأس افريقيا للاعبين تحت ٢٣ سنة والمؤهلة للأولمبياد وفورا مصر تستطيع بعد الاستثمار في الملاعب استضافة أي بطولة في أي وقت.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا