كوبا أمريكا 2019| موعد مباراة تشيلي ضد بيرو والقنوات الناقلة

تشيلي ضد بيرو
تشيلي ضد بيرو

يستضيف استاد جريميو أرينا في البرازيل ، مباراة قوية تجمع بين منتخبي تشيلي و بيرو، الخميس 4 يوليو في تمام الساعة الثانية والنصف فجراً بتوقيت القاهرة، وذلك في نصف نهائي كوبا أمريكا 2019.

وتنقل beIN SPORTS المباراة من خلال قناة Max HD 3 .

مشوار المنتخبين 

كان منتخب تشيلي قد تأهل إلى نصف نهائي كوبا أمريكا بعد تحقيق الانتصار على حساب منتخب كولومبيا بركلات الجزاء في مباراة انتهت في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت بينهما.

ونجح منتخب تشيلي في حصد ست نقاط من خلال مشواره في دور المجموعات، بعد تحقيق الفوز أمام المنتخب الياباني برباعية نظيفة في الجولة الأولى، واستطاع أن يحقق الفوز الثاني له أمام منتخب الإكوادور بهدفين مقابل هدف في الجولة الثاني، وتلقي الهزيمة أمام منتخب أوروجواي في آخر جولات دور المجموعات بهدف دون رد.

وعلى الجانب الأخر نجح منتخب بيرو فى التأهل إلى دور نصف النهائى من بطولة كوبا أمريكا، حيث نجح المنتخب البيروفي فى تحقيق المفاجأة وفاز على منتخب أوروجواى بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى دون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب أرينا بيرنامبوكو، فى ختام منافسات الدور ربع النهائى من بطولة كوبا أمريكا المقامة حالياً فى البرازيل.

 وتأهل منتخب بيرو إلى ربع نهائي البطولة كأفضل ثالث بعد خساراة منتخب باراجواي أمام المنتخب الكولومبي وفوز المنتخب الأرجنتيني على قطر، واستطاع أن يجمع 4 نقاط بالمجموعة الأولى التي يتصدرها البرازيل بواقع 7 نقاط ثم فنزويلا صاحبة الـ 5 نقاط.

الغيابات في الفريقين 

لا يوجد غيابات في صفوف المنتخب التشيلي في المباراة القوية أمام المنتخب البيروفي في نصف نهائي كوبا أمريكا بسبب الإصابة أو الإيقاف، وستكون جميع أسلحة رينالدو رويدا جاهزة لتحقيق الانتصار والوصول إلى المباراة النهائية.

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب صاجب الـ62 عاماً  بأفضل العناصر، وسيكون جاري ميديل وجييرمو ماريبان في قلب الدفاع، وسيعتمد على أرتورو فيدال فى منتصف الملعب، وأمامه الثلاثي أليكسيس سانشيز، إدواردو فارجاس وخوسيه بيدرو فوينزاليدا.


أما عن منتخب بيرو فأنه لا يفتقد أي لاعب بسبب الإصابة أو الإيقاف أمام المنتخب التشيلي، وستكون جميع أسلحة المدرب ريكاردو جاريكا جاهزة لتحقيق الانتصار والوصول إلى المباراة النهائية.


وسيدخل المدرب الأرجنتيني  بنفس العناصر الأساسية التي يعتمد عليها منذ انطلاق البطولة، ففي خط الدفاع سيدخل كارلوس زامبرانو بجانب لويس أبرام، أما في الأمام فسيتواجد المهاجم باولو جيريرو 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا