فيديو| بعد ضربة جزاء السنغال .. جهاد جريشة «شاهد مشفش حاجة»

جهاد جريشة
جهاد جريشة

حالة من الهجوم تعرض لها الحكم المصري جهاد جريشة، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد ما تغاضى عن احتساب ركلة جزاء واضحة لمنتخب السنغال، أمام كينيا في الشوط الأول من مباريتهم في الجولة الثالثة والأخيرة في الدور الأول من بطولة إفريقيا 2019.

وقام مدافع منتخب كينيا بإبعاد الكرة بيده، من أمام المهاجم العالمي ساديو ماني، وسط مطالبات باحتساب ركلة جزاء.

وتعد هذه هي المباراة الأولى التي يديرها الحكم المصري جهاد جريشة في بطولة أمم إفريقيا 2019، والتي تقام بالقاهرة في الفترة من 21 يونيو، وحتى 19 يوليو، بعد رفع الإيقاف عنه بعد اتهامه بارتكاب أخطاء فادحة في مباراة الذهاب بين الوداد والترجي في نهائي أبطال إفريقيا للأندية.

وجاءت ضربة الجزاء غير المحتسبة لمنتخب السنغال في مباراة كينيا، على غرار ضربة الجزاء التي لم يحتسبها الحكم جهاد جريشة أيضًا أمام المقاصة، في الواقعة الشهيرة التي كان بطلها أحمد سامي حين تصدى للكرة بيده في موسم 2016/2017، ما تسبب في أزمة كبيرة وقتها.

وخلال مباراة السنغال وكينيا، احتسب جهاد جريشة ضربة جزاء في الشوط الأول، دون أي إعاقة من مدافع كينيا لمهاجم السنغال، ليخون التوفيق الحكم الدولي جهاد جريشة مرة أخرى، إلا أن ساديو ماني أهدره

نحس نحس نحس خسارة غير مستحقة وبلنتي غير محتسب ضد الجزائر والآن دقيقة 29 ركلة جزاء ضائعة آآآخ كم القهر سيكون لو ما تأهلنا #السنغال_كينيا 🇸🇳🇸🇳🇸🇳🇸🇳🇸🇳🇸🇳🇸🇳🇸🇳🇸🇳🇸🇳🇸🇳🇸🇳

— بلاوغراني كرويا (@abdourabbihidia) ١ يوليو ٢٠١٩