أمم إفريقيا 2019| الليلة.. ناميبيا تواجه كوت ديفوار

ناميبيا وكوت ديفوار
ناميبيا وكوت ديفوار

يلتقي منتخب ناميبيا بنظيره الإيفواري على ملعب «الدفاع الجوي»، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة في دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا 2019، والمقامة في مصر حتى 19 يوليو.

ويتصدر منتخب المغرب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما يتقاسم منتخبا كوت ديفوار وجنوب إفريقيا المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل منتخب ناميبيا الترتيب بدون رصيد.

واستهل منتخب الأفيال مشواره في النسخة الـ32 من بطولة إفريقيا بالفوز على جنوب إفريقيا بهدف دون مقابل، قبل أن يخسر بالنتيجة ذاتها أمام المغرب، فيما تذوق منتخب ناميبيا مرارة الهزيمة أمام المغرب وجنوب إفريقيا بنتيجة واحدة هي 1 – 0.

في المقابل، يحلم منتخب ناميبيا بتحقيق إنتصاره الأول في تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الامم الافريقية، في الوقت الذي يسجل فيه ظهوره الثالث بالمسابقة القارية، بعدما سبق وشارك فى نسختى 1998 فى بوركينا فاسو و2008 التى أقيمت فى غانا.

ولم يحقق منتخب ناميبيا نتائج تذكر فى مشاركتيه السابقتين، حيث فشل فى تحقيق الفوز على مدار 6 مباريات خاضها في البطولة، ليودع النسختين من الدور الأول، قبل أن يتذوق مرارة الهزيمة في مباراتيه الماضيتين بالنسخة الحالية.