أمم إفريقيا 2019| أمرابط يتحدث عن مواجهة الأولاد.. وإصابته أمام الأفيال

نور الدين أمرابط
نور الدين أمرابط

أكد نور الدين أمرابط، مهاجم منتخب المغرب، جاهزية زملائه لمواجهة منتخب جنوب أفريقيا غدًا الاثنين على ملعب  السلام في الجولة الثالثة والختامية للدور الأول بالمجموعة الرابعة ببطولة أمم إفريقيا 2019 بمصر.

وقال أمرابط خلال المؤتمر الصحفي اليوم، إن فريقه استطاع الفوز في أول لقاءين أمام ناميبيا وكوت ديفوار، مستطردًا "لكن يجب علينا بذل قصارى جهدنا للفوز على جنوب أفريقيا للتصدر والتأهل كأول المجموعة".

وأضاف المتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة أسود الأطلس وكوت ديفوار الماضية، أنه تعرض لإصابة في الكاحل في الدقائق الأخيرة من مباراة كوت ديفوار ولكنه تحامل على نفسه، مشددًا على أن إصابته تتحسن، ومازال لديه ٢٤ ساعة للتعافي.

وتابع نجم المغرب، أن منتخب بلاده يضم لاعبين شبان وأيضًا يحظى بخبرات كبيرة.. الفريق جاهز تمامًا لمواجهة جنوب أفريقيا غدا.

ويحتل منتخب المغرب صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، ويليه منتخب كوت ديفوار بثلاث نقاط، ثم جنوب إفريقيا بنفس الرصيد، بينما يتذيل منتخب ناميبيا ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

وضمن منتخب المغرب التأهل للدور ثمن النهائي، بعدما دشن انتصارين على منتخبي ناميبيا وكوت ديفوار بنتيجةٍ واحدٍ، هي هدف مقابل لا شيءٍ.

لكن منتخب المغرب قد ينهي المجموعة في المركز الثالث، ويتأهل كأحد أفضل أربع ثوالث، وذلك حال تلقي هزيمةٍ من منتخب جنوب أفريقيا بفارق هدفين، مع انتصار كوت ديفوار على منتخب ناميبيا.