فيديو| «اطمن أنت هربان».. حسن بلبل يسخر من حملة معتز مطر الوهمية

معتز مطر
معتز مطر

شن الفنان حسن بلبل، هجوماً شديداً على جماعة الإخوان الإرهابية، وذراعها الإعلامي معتز مطر، الذي يقدم برنامجاً على قناة «مكملين» الإرهابية، وسخر بلبل من حملة معتز «اطمن أنت مش لوحدك»، مشيراً إلى أن المذيع الإرهابي هرب ولازال يحرض «المضحوك عليهم» من أتباع الجماعة الإرهابية على الفوضى، ولا يفوت أي فرصة إلا ويسخر من مصر.
 
وأضاف حسن بلبل – في فيديو ساخر بثه على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»- أن عائلة محمد أبو تريكة لم تتعرض لأي مضايقات في مصر وهو يخضع لابتزاز أعضاء الجماعة الإرهابية ومموليهم في قطر من أجل البقاء في الدوحة ومحاولة التأثير على الجماهير المصرية على طريقة «زلزال وخليل كتخا» في مسلسل محمد رمضان الذي عرض في رمضان الماضي.  

 

يذكر أن حسن بلبل كان قد طرح  أغنية مصورة بعنوان "اطمن أنت مش لوحدك"  للرد على جماعة الإخوان الإرهابية وأعوانهم، وأراد بلبل توجيه رسائل للفنانين عمرو واكد وخالد أبو النجا بعد مشاركتهما في جلسة استماع في الكونجرس الأمريكي حول ملف حقوق الإنسان في مصر.
 
 
وأكد بلبل أن الهدف من أغانيه هو ترسيخ حب الوطن لدى الأطفال، لتخريج جيلا يحب وطنه ولا يتأثر بالشائعات المنتشرة حوله من أعداء الوطن، ومن بين هذه الأعمال أغنية "مين بيحب مصر أكتر" والتي حققت مشاهدات كثيرة على صفحات التواصل الاجتماعي،  مؤكدا أنه عاشق لوطنه مستخدما القوى الناعمة كجندي محارب يتصدي لأعداء وطنه.