وكيل «الصحة» بشمال سيناء يتفقد وحدة قسطرة القلب والرنين المغناطيسي

جولة تفقدية علي قسطرة القلب والرنين المغناطيسي بالعريش
جولة تفقدية علي قسطرة القلب والرنين المغناطيسي بالعريش

تفقد الدكتور أسامة سالم، وكيل مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء ومدير إدارة الطب العلاجي، اليوم السبت، يرافقه د. أحمد عبد الفتاح مدير ادارة المستشفيات، والدكتور أحمد منصور مدير مستشفى العريش العام، عددا من اقسام مستشفى العريش العام بتكليف من الدكتور طارق شوكة مدير مديرية الصحة، واطمئن على انتظام سير العمل وجودة الخدمة المقدمة للمرضي فى وحدة قسطرة القلب بالمستشفى، وعمل جهاز الرنين المغناطيسى.

وأكد الدكتور أسامة سالم، أن مستشفى العريش يستقبل بشكل منتظم قافلة أطباء معهد القلب التى تقدم خدماتها بالكشف الطبي وإجراء العمليات مجانا 3 أيام أسبوعيا، وتضم القافلة كبار المتخصصين، لافتا إلى أن هذه الخدمة من بين خدمات طبية متعددة تتوفر فى شمال سيناء، وهى محل متابعة شخصية من مدير عام الصحة.

وأشار إلى أن جهاز الرنين المغناطيسى فى مستشفى العريش العام يتم تشغيله يوميا ويستقبل الحالات التى تستدعى الكشف بواسطة طاقم أطباء مستشفى العريش العام، لتشخيص الأمراض وسرعة العلاج، وأطباء استشاريين يتواجدون على مدار الأسبوع من جامعات القاهرة والأزهر والزقازيق والمنصورة.

وبدوره قال الدكتور أحمد عبدالفتاح مدير ادارة المستشفيات، أن الفترة القادمة ستشهد مزيدا من الخدمات الصحية الاضافية فى مستشفيات العريش وبئر العبد، والوحدات الصحية فى عددا من القرى بالمحافظة.