مدرب منتخب جنوب إفريقيا: نحترم ناميبيا ونسعى للفوز وحصد النقاط الثلاث غدا

ستيوارت باكستر المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا
ستيوارت باكستر المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا

أكد ستيوارت باكستر المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، على صعوبة مواجهة الغد أمام منتخب ناميبيا على استاد السلام في ثاني جولات المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم (مصر 2019).
وقال باكستر - خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد - "نسعى للفوز وحصد النقاط الثلاث لتعويض الخسارة أمام كوت ديفوار في الجولة الأولى.. منتخب ناميبيا لعب مباراة جيدة أمام المغرب، ولكنه خسر بهدف عكسي في الدقيقة الأخيرة، لابد أن نحترمهم، إذا فعلنا ذلك سنربح لقاء الغد". 
وأضاف "يجب أن نكون واقعيين وأن نلعب بكل أوراقنا، نستطيع أن نفعل ذلك، ويجب أن ننظر إلى ناميبيا بطريقة واقعية، وأن يفكر اللاعبون بشكل إيجابي".
وأعرب باكستر عن حزنه من الانتقادات التي يتعرض لها منتخب جنوب إفريقيا.. وقال "كل الأشخاص يعملون على تصدير الإحباط لنا، كنا ننتظر أن نرى 65 مليون شخص يشجعونا بدلا من المطالبة بقطع رؤوسنا".
وحول الخسارة أمام منتخب "الأفيال الإيفوارية"، أوضح المدير الفني قائلا "أهدرنا بعض الفرص التهديفية، أعتقد أنه كان من حقنا ضربة جزاء".
وأشار باكستر إلى أنه سيكون هناك تغييرات في تشكيل منتخب جنوب إفريقيا أمام ناميبيا، مؤكدا أنه يعرف الكثير عن منتخب ناميبيا وأيضا هم يعلمون عنا الكثير. 
يذكر أن المغرب تتصدر المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع كوت ديفوار، ويأتي منتخبا جنوب إفريقيا وناميبيا في المركزين الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط.