أمم إفريقيا 2019| مدرب كوت ديفوار: إذا لم نهزم المغرب فيجب ألا نخسر

إبراهيما كمارا
إبراهيما كمارا

أكد إبراهيما كمارا، المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، صعوبة لقاء فريقه أمام المغرب المحدد لها غدًا على استاد السلام في ثاني جولات مجموعات بطولة كأس أمم أفريقية 2019 بمصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو.

 

وقال كمارا في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم باستاد السلام، "فريقي يبحث عن التأهل عن المجموعة للأدوار التالية، وسنقوم بكل ما يلزم للتأهل، ليس هدفنا أن نهزم المغرب ونعود للبلاد بل هدفنا التقدم في البطولة".

 

وبسؤاله عن نقاط القوة والضعف في المغرب، أكد أن المنتخب المغربي قوي دفاعيًا وهجوميًا، وقادرٌ على التنوع في الألعاب، قائلًا "هناك استقرار في أسود الأطلس منذ سنوات أو 4 سنوات، وهو ما ينعكس على الأداء الفني".

 

وتابع كمارا، "بطولة كأس الأمم تتسم بالعنف والعنفوان، سنلعب مباراة من أجل الفوز والتأهل، وإذا لم نفز يجب ألا نخسر، يجب علينا أن نقوم بما في وسعنا للتأهل عن المجموعة".

 

وكان منتخب المغرب قد فاز بشق الأنفس على منتخب ناميبيا بهدفٍ نظيفٍ يوم الأحد الماضي، في حين نجحت كوت ديفوار في انتزاع فوزٍ مهمٍ على جنوب أفريقيا بهدفٍ نظيفٍ، وهو ما جعل أسود الأطلس والأفيال يشتركان في صدارة المجموعة الرابعة للبطولة.

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا